• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الفريق الفرنسي على أبواب دور الثمانية لـ «الأبطال»

موناكو يصعق أرسنال بثلاثية قاسية في عقر داره

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

لندن (د ب أ)

بات موناكو الفرنسي قاب قوسين أو أدنى من التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى منذ 11 عاماً عقب فوزه الثمين والمستحق 3/ 1 على مضيفه أرسنال الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

جاءت المباراة قوية ومثيرة على مدار شوطيها، خاصة من جانب موناكو، الذي فاجأ الجميع بأدائه القوي أمام فريق مدربه القديم أرسين فينجر، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المؤكدة لإضافة المزيد من الأهداف خاصة في الشوط الثاني.

وافتتح جيفري كوندوجيبا التسجيل لمصلحة موناكو عبر قذيفة صاروخية بعيدة المدى اصطدمت بالألماني بير ميرتيساكر قبل أن تهز الشباك في الدقيقة 38، قبل أن يضيف النجم البلغاري المخضرم ديمتار بيرباتوف الهدف الثاني للفريق الفرنسي في الدقيقة 53 من هجمة مرتدة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، سجل البديل اليكس اوكسلاند تشمبرلن هدف حفظ ماء الوجه لأرسنال، قبل أن يعيد يانيك فيريرا كوراسكو فارق الهدفين مجددا، بعدما سجل الهدف الثالث لموناكو في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وواصل موناكو، الذي صعد للمباراة النهائية في نسخة البطولة عام 2004، نتائجه اللافتة في المسابقة هذا الموسم بعدما حقق انتصاره الرابع مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في لقاء واحد، فيما تلقى أرسنال خسارته الثانية في البطولة مقابل الفوز في أربعة لقاءات والتعادل في مباراة واحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا