• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد أن انتزع اللقب العالمي للمرة الثانية على التوالي

حمدان بن محمد: الفوز يؤكد تفوق «القدرة الإماراتية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

محمد حسن (دبي)- أكد الفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، الفائز بلقب بطولة العالم العسكرية للقدرة للعام الثاني على التوالي، في تصريحات صحفية، أن «انتزاع لقب بطولة العالم للعام الثاني على التوالي على صعيد منافسات الفردي، وفوز الإمارات بلقب الفرق، ما هو إلا دليل جديد على تفوق فرسان القدرة الإماراتيين على مستوى العالم‏‭«‬.

أضاف سموه: «المرحلة الأولى كانت الأصعب في السباق، نظراً لعصبية الحصان «عقاب»، إلا أن الأمور بدأت في التحسن تدريجياً خلال المرحلة الثانية التي حرصنا فيها على زيادة السرعة بهدف وضع فارق مريح عن باقي المنافسين».

وعن سر اختيار الجواد «عقاب»، قال سموه: «اختياري للجواد «عقاب» يعود لكونه صاحب ألقاب على صعيد منافسات القدرة، وقد يكون أحد الاختيارات خلال المشاركة المرتقبة في بطولة العالم للقدرة في فرنسا أغسطس المقبل‏‭«‬.

وعن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة العالم، قال سموه: «لطالما أثبتت القدرة الإماراتية تفوقها على صعيد المنافسات العالمية، وندرس جميع الخيارات للدخول بقوة والمنافسة على اللقب العالمي».

السويدي: «آيبيك» داعم للتراث والتقاليد الإماراتية

قال محمد عبدالله السويدي مدير إدارة الأعمال المساندة في شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك» الشركة الراعية للبطولة: تعتبر شركة آيبيك داعماً قوياً للتراث والتقاليد والثقافة الإماراتية، ويشكل الخيل العربي جزءاً لا يتجزأ من تراث الإمارات العربية المتحدة، كما أن هناك تاريخاً عريقاً لسباقات الخيول في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا