• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطموحات قطع نصف الطريق إلى ربع النهائي

العين ينهي تحضيراته بصفوف مكتملة لمواجهة ذوب آهان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

صلاح سليمان (العين)

بطموحات كبيرة وآمال عريضة وعزيمة لا تلين، يؤدي لاعبو فريق العين الليلة التدريب الأخير على استاد خليفة بن زايد، وذلك قبل 24 ساعة من خوض المباراة التي تضعهم في مواجهة مصيرية أمام فريق ذوب آهان أصفهان الإيراني، والتي يستضيفها ملعب استاد هزاع بن زايد في السابعة و40 دقيقة مساء غدٍ، في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وسيلتقي الفريقان في لقاء الإياب، الذي سيجري على ملعب «فولاذ شهر» بمدينة أصفهان الإيرانية، والمقرر له 25 من مايو الجاري، والذي سوف تحدد نتيجته هوية الفريق الصاعد إلى الدور ربع النهائي من النسخة 35.

وكان العين قد تدرب ليلة أمس على ملعب المباراة، تحت إشراف مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش وجهازه الفني المعاون، وفي حضور جميع اللاعبين الذين بدوا في حالة فنية وبدنية ومعنوية مطمئنة، ووجدوا كل التشجيع والمساندة من جماهيرهم الوفية التي تابعت الحصص التدريبية على مدى الأيام الثلاثة الماضية، حيث تعتبر الصفوف مكتملة.

وتابع تدريب أمس الأول، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الذي كان لوجوده الأثر الفعال في رفع روح اللاعبين المعنوية وزيادة معدل الثقة في نفوسهم، وجعلهم أكثر إصراراً على قبول التحدي وتحمل كامل المسؤولية في هذه المواجهة المصيرية.

واطمأن الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان على تحضيرات «الزعيم» لمواجهة الفريق الإيراني، وعزز من معنويات اللاعبين، مؤكداً ثقته في قدراتهم وإمكانياتهم الفنية والبدنية على تجاوز أكبر التحديات لتحقيق أهم الأهداف المرسومة للفريق في الموسم الكروي الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا