• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في مجال خدمات مشاركة مرافق مراكز البيانات

«الإمارات دبي الوطني» نحو تعاون طويل الأمد مع «دو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أبرمت «دو» اتفاقية تعاون لمدة 10 سنوات مع بنك الإمارات دبي الوطني، المؤسسة الرائدة في مجال الخدمات المصرفية، حيث ستقوم بموجب هذه الاتفاقية بتزويد البنك خدمات مشاركة مرافق مراكز البيانات التي يقدمها طرف ثالث في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيستفيد بنك الإمارات دبي الوطني بفضل هذه الاتفاقية من بنى «دو» التحتية الخاصة بمراكز البيانات، التي تتسم بمستواها العالمي وجاهزيتها ومرونتها العاليتين في كل الأوقات، إلى جانب كونها تحظى بدعم ربط شبكي عالي السرعة والمرونة ومتعدد القنوات (redundant).

وعلاوة على خفض النفقات التشغيلية، سيستفيد بنك الإمارات دبي الوطني من فرصة الوصول المباشر إلى منظومة رائدة ومتطورة من مراكز البيانات. وقال عبد الله قاسم الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «سيساهم تعاوننا طويل الأمد هذا مع دو في تعزيز مرونة وكفاءة بنيتنا التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصال، وبالتالي تزويدنا ميزة تنافسية على أقراننا في المنطقة».

من جانبه، قال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: «توفر شركتنا أحدث الخدمات المدارة على مستوى القطاع، الأمر الذي يتيح لنا المساعدة في تطوير مرافق مراكز بيانات بنك الإمارات دبي الوطني وتعزيز كفاءتها وخفض التكاليف، ما يضمن بالتالي لفرق عمله دفع عجلة مخططات التوسع والنمو، ونتطلع إلى التعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني على مدى العقد التالي، والمساهمة في إتاحة الفرصة لفرق عمله لتحسين كفاءة العمليات وتحسين مستويات الخدمات والالتزام بمتطلبات الامتثال للسياسات التنظيمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا