• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أدفانس» تفتتح 30 فرعاً لمطاعم «دينيز» في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وقعت شركة أدفانس للاستثمار اتفاقية امتياز حصرية مع شركة دينيز الأميركية، لتطوير وافتتاح 30 فرعاً من مطاعم «دينيز» في منطقة الشرق الأوسط.

وبموجب الاتفاقية، تصبح شركة أدفانس للاستثمار، بدعم إداري من شركة فود كويست لإدارة المطاعم، المالك الحصري لحقوق تطوير مطاعم «دينيز» الأميركية على مدى السنوات العشر المقبلة في 9 بلدان، هي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت ومصر ولبنان والعراق والأردن.

وحسب خطة التطوير فسيتم افتتاح مطاعم دينيز في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2015.

وقال فريد البلبيسي، رئيس مجلس ادارة فود كويست: «نحن فخورون بالعمل مع شركة دينيز، ويسعدنا أن نساهم في إطلاق وتطوير هذه العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط، ولا شك أن هذه الاتفاقية تمثل إضافة مهمة على صعيد الدعم الإداري إلى محفظة فود كويست في قطاع المطاعم العائلية».بدوره، قال جون ميلر،الرئيس التنفيذي لسلسة مطاعم دينيز: «نحن نحرز تقدما كبيراً في التوسع والانتشار على المستوى الدولي للعلامة التجارية دينيز بالتعاون مع شركاء مميزين. ويمثل هذا الاتفاق الاستراتيجي إنجازاً مهماً لدخول منطقة الشرق الأوسط وتوسيع نطاق الانتشار الدولي لسلسة مطاعم دينيز لتشمل أكثر من 60 مطعماً».

من جانبه، قال ستيف دن، النائب الأول للرئيس للتطوير العالمي في دينيز: «تعد سلسة مطاعم دينيز أكبر سلسلة مطاعم عائلية في العالم، ويسعدنا العمل مع شركة أدفانس للاستثمار ذ.م.م، كشريك قوي ومميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا