• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

135 مليون يورو عرض الريال لهازارد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يناير 2018

مدريد (د ب أ)

أكدت تقارير صحفية في إسبانيا أن ما قاله والد اللاعب البلجيكي إيدن هازارد عن أن اهتمام نجله بالانتقال إلى نادي ريال مدريد هو السبب الرئيسي وراء عدم تجديد تعاقده مع ناديه تشيلسي الإنجليزي، دفع المسؤولين في النادي الملكي إلى التحرك بلا تردد من أجل إتمام صفقة ضم اللاعب.

وأكدت صحيفة «أ س» الإسبانية أن ريال مدريد يستعد لإتمام الصفقة قريباً، وأنه استقر على المبلغ المالي الذي سيدفعه لتشيلسي مقابل تخلي الأخير عن اللاعب الدولي البلجيكي، وهو المبلغ الذي قدرته الصحيفة بـ (135 مليون يورو).

ولا يشك المسؤولون في ريال مدريد في جدوى انضمام هازارد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن اللاعب يمثل هاجساً خاصاً للمدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يتطلع إلى الحصول على خدماته في أقرب وقت.

ويمتد تعاقد هازارد مع تشيلسي حتى عام 2020، وشهدت الفترة الأخيرة تجميداً للمفاوضات بينه وبين النادي لتمديد هذا التعاقد، رغم أنه سيحصل بموجب العقد الجديد على أعلى أجر في بطولة الدوري الإنجليزي.

وساهمت الظروف المذكورة، بالإضافة إلى تصريحات والد اللاعب، في تعزيز ثقة ريال مدريد في أن هازارد سيظل متمسكاً بموقفه، وأنه سينتهي به المطاف إلى الرحيل عن النادي اللندني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا