• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«غرفة الفجيرة»إلى معرض الشركات الصغيرة والمتوسطة في ماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

الفجيرة (الاتحاد)

تشارك غرفة تجارة وصناعة الفجيرة في المعرض الـ 18 للشركات الصغيرة والمتوسطة (سميدكس 2016)، والذي سيقام خلال الفترة من 16 حتى 19 مايو الجاري في مركز كوالالمبور للمؤتمرات، وذلك ضمن وفد تجاري بتنظيم من وزارة الاقتصاد، ومجلس المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، برئاسة عبد الله آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة.

ويمثل غرفة الفجيرة كل من أحمد محمد راشد الخديم أمين السر في مجلس الإدارة، وخالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة، الذي أوضح أن مشاركة غرفة الفجيرة ضمن وفد الدولة يأتي من منطلق اهتمامها بقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والسعي لتوسيع قاعدتها في إمارة الفجيرة، ضمن أهداف مركز الفجيرة لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة التابع للغرفة، والاستفادة من خبرة ماليزيا في هذا المجال وتبادل المعلومات مع رواد الأعمال المشاركين في المعرض.

وقال الجاسم: «إن معرض ماليزيا للشركات الصغيرة والمتوسطة، يعد من أكبر المعارض العالمية المتخصصة في مجال هذا القطاع الحيوي، مشيراً إلى أنه يوفر لها منصة جاذبة للشركات تتيح لها عرض وترويج منتجاتها وخدماتها، وبناء علاقات تجارية مع شركاء من مختلف أنحاء العالم».

وتقام على هامش المعرض جلسات نقاش تتيح لرواد الأعمال تبادل الأفكار المبتكرة والخبرات حول مفهوم الابتكار والتكنولوجيا وسبل استغلالها في التنمية.

واستقبل خليفة مطر الكعبي رئيس غرفة الفجيرة في حضور محمد أحمد اليماحي النائب الأول للرئيس، الدكتور فرانسيس كليتس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة (NTS) التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتضم المجموعة 16 شركة وتعمل في مجالات التعليم وخدمات الضيافة والهندسة، والموارد البشرية والمقاولات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي الهند والصين، وروسيا وماليزيا، والعديد من الدول الأخرى

واطلع خليفة مطر الكعبي الدكتور فرانسيس كليتس خلال اللقاء على فرص الاستثمار المتاحة في إمارة الفجيرة، وعلى التطورات الاقتصادية والنهضة العمرانية التي تشهدها الفجيرة.

وأبدى رجل الأعمال فرانسيس كليتس إعجابه بالتطورات التنموية والعمرانية التي تشهدها إمارة الفجيرة، وأثنى على جهود الغرفة ودورها في الترويج للإمارة، وتشجيع القطاع الخاص للاستثمار فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا