• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

راحة 3 أيام مكافأة التأهل وتأكيد صدارة المجموعة الثانية

كايو جونيور: لا خوف على «الجوارح» في «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

منير رحومة (دبي)

منح البرازيلي كايو جونيور، مدرب الشباب، راحة بثلاثة أيام، للاعبي الفريق الأول، مكافأة لهم على الفوز الثاني على التوالي، في البطولة الخليجية، وضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي، وذلك بعد انتصارهم على العربي القطري بثلاثية، وتدعيم صدارة المجموعة الثانية بست نقاط، وخرجت «فرقة الجوارح» بمكاسب كثيرة من المسابقة الخليجية، حيث أكدت جاهزيتها للمنافسة على اللقب، بالإضافة إلى منح الفرصة لنخبة من اللاعبين الاحتياطيين للمشاركة والاستفادة، إلى جانب استعادة إيدجار مهاجم الفريق، حساسية التسجيل، وإحراز هدفين مهمين يمنحانه الثقة في النفس، للعودة إلى مستواه خاصة على مستوى دوري الخليج العربي.

وعبر مدرب الشباب عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه، وتعزيز صدارته للمجموعة الثانية في البطولة الخليجية، مشيراً إلى أن الفوز بثلاثية، أكد رغبة «الجوارح» في حسم الصدارة مبكراً، وضمان التأهل إلى الدور المقبل، واللعب على ملعب الشباب في ربع النهائي.

وأضاف أن الشباب لعب مباراة تكتيكية عالية، وفاز على منافس قوي، متمنياً أن يواصل لاعبوه المشوار بثبات لحصد انتصارات جديدة، تضمن البقاء في صدارة المجموعة.

وأشاد المدرب بالجهد الذي قدمه لاعبو «الأخضر»، والانضباط التكتيكي الجيد، والتزام الجميع بالتعليمات والتوجيهات بشكل دقيق، واعترف بأن الفوز بثلاثية نظيفة لا يعكس مجريات اللقاء، لأن المباراة كانت متقاربة المستوى بين الفريقين، حيث تبادلا السيطرة على مجريات اللقاء، وأتيحت بعض الفرص الخطيرة للمنافس في بداية الفترة الثانية، إلا أن تركيز لاعبي «الجوارح» وانضباطهم التكتيكي أهلهم لتسجيل ثلاثة أهداف، وحسم الفوز.

وعن أهداف الشباب، بعد الوصول إلى النقطة السادسة، أشار مدرب «الجوارح» إلى أن فريقه تأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة الخليجية، لكنه يطمح لإنهاء الفترة الأولى من المسابقة في صدارة المجموعة، حتى يضمن لعب مباراة الدور المقبل على ملعبه وبين جماهيره. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا