• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

إطلاق حملة ترويجية للتعريف بالإمكانات الاقتصادية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - أطلقت شركة “فالكون” وشركاؤها أمس حملة ترويجية عالمية تستهدف زيادة مساحة التعريف بالإمكانات الاقتصادية الكبرى التي تحتشد بها دبي في مختلف القطاعات الاستثمارية، والترويج لما يمكن أن تقدمه الإمارة كبوابة نموذجية للعبور إلى سوق مترامية الأطراف مستفيدة في ذلك من موقعها الجغرافي الاستراتيجي الذي يخدم كحلقة وصل بين شرق العالم وغربه، وبنيتها الأساسية رفيعة المستوى التي تعد من بين الأرقى في العالم.

وأوضحت شركة فالكون في بيان صحفي أمس أن الحملة، التي ستحمل عنوان “دبي مركز الإنجاز”، تستهدف مجموعة من الأسواق العالمية المهمة سواء تلك التي تتمتع بالفعل بروابط تجارية واقتصادية قائمة مع دبي أو الجديدة التي من المستهدف توطيد العلاقات الاقتصادية معها، حيث ستشمل المبادرة العديد من الدول وستمتد من أستراليا والصين في شرق العالم وحتى والولايات المتحدة الأميركية والبرازيل في أقصى غربه، مروراً بالهند والمملكة المتحدة.

وتعتمد الحملة على مجموعة متنوعة من وسائل الترويج الفعالة وعبر مختلف وسائل الإعلام التقليدية والحديثة، سواء المطبوعة منها أو الإلكترونية مع الاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي تتيحها شبكة الإنترنت كوسيلة فعالة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور.

كما تركز المبادرة على عرض العديد من قصص النجاح لكثير من المؤسسات والشركات والتي سيعرض لها أصحابها من الشخصيات الاقتصادية البارزة ضمن قطاعات عدة مثل التجارة والبنية الأساسية وريادة الأعمال، لتبرز بالحقائق والأرقام حجم الفرص التي تحملها دبي كمركز متطور للأعمال يحظى بالمقومات التي ترشحه بقوة كخيار استراتيجي للساعين للانضمام إلى قائمة النجاح.

وقال أحمد عبدالله الشيخ، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي:”تشير الحقائق والأرقام إلى مدى التميز الذي حققته دبي كمركز للأعمال من الطراز الأول، ونقطة انطلاق مثلى للشركات والمؤسسات العالمية من مختلف الأحجام والتخصصات”.

وأضاف”عندما تجتمع في دبي وحدها مقار إقليمية لأكثر من نصف الشركات المسجلة على قائمة “فورتشن 500”، فهذا دليل قاطع على مدى تفوق المدينة في تهيئة المناخ الموائم والبيئة الداعمة وإيجاد الحوافز المشجّعة لتلك الشركات للقدوم إليها على اعتبارها نقطة انطلاق قوية لنشاط إقليمي واسع النطاق”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا