• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الطاير يستعرض وسفير أستراليا العلاقات الثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

التقى معالي عبيد حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية، في مقر وزارة المالية في أبوظبي ارثر ميلتون سبايرو سفير أستراليا لدى دولة الإمارات، وذلك في حضور خالد علي البستاني، الوكيل المساعد لشؤون العلاقات المالية الدولية، وكيم ديبتهام، نائب السفير الأسترالي، وجون كفانو سكرتير أول في السفارة الأسترالية في دولة الإمارات.

وناقش الجانبان محاور العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية المتنامية التي تربط البلدين، وسبل تعزيزها، وخاصة في ظل ارتفاع حجم الصادرات والواردات وقيمة الاستثمارات البينية، فضلاً عن الإنجازات التي حققها الاقتصاد الإماراتي من تطور ونمو خلال الفترة الماضية.

وأكد معالي عبيد حميد الطاير على أن وزارة المالية تعمل جنباً إلى جنب مع الجهات الحكومية المالية في أستراليا ضمن مجموعة متنوعة من مباحثات الاتفاقيات المشتركة وفي مقدمتها اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي على الدخل، مشيراً إلى أهمية البدء بالتفاوض حول هذه الاتفاقية.

وقال معاليه: «تحرص وزارة المالية على توطيد العلاقات الاقتصادية التي تربط دولة الإمارات بمختلف دول العالم وفي مقدمتها أستراليا، خاصة في ظل ما يرتبط به البلدان من علاقات متميزة وما تحظى به أستراليا من مكانة على قائمة أبرز الشركاء التجاريين للدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا