• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حاكم عجمان يستطلع مشاريع «الاتحادية للكهرباء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

عجمان(وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه في الديوان أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، على استراتيجية وبرامج الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، بجانب المشروعات المستقبلية التي تنفذها لتوفير المياه والكهرباء وتطويرها في الإمارة .

جاء ذلك خلال استقبال سموه، معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وزير الطاقة، رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، يرافقه محمد صالح، مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء.

واستمع سموه من معالي الوزير إلى شرح حول خطة الهيئة الاتحادية فيما يخص الشراكة مع القطاع الخاص والاستثمار في مجال الكهرباء والمياه، بما يسهم في تطوير البنية التحتية لإمارة عجمان، وتمكينها من مواجهة الطلب المتنامي.

وأثنى صاحب السمو حاكم عجمان على جهود الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه لتوفير جميع الخدمات المتميزة للسكان في عجمان ومواجهة الطلب المتزايد للمتعاملين على جميع المستويات، ولا سيما في توفير التيار الكهربائي وإمدادات المياه.

حضر اللقاء الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وسعادة عبدالله أمين الشرفا، المستشار في ديوان الحاكم، وسعادة يوسف النعيمي، مدير عام التشريفات والضيافة وعدد من المسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا