• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

معرض «بلاي ورلد» للألعاب ينطلق في دبي الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق فعاليات معرض بلاي ورلد الشرق الأوسط، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، يوم الثلاثاء المقبل، وتستمر حتى الخميس 8 مارس المقبل، بحسب بيان صحفي صادر أمس.

ويشارك في المعرض مجموعة من أبرز المصنعين بأحدث إبداعاتهم، إلى جانب الموزعين الإقليميين وموردي العلامات الشهيرة للألعاب والهوايات ومنتجات الرضع والمعدات الرياضية ومفروشات الأطفال وغيرها الكثير.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت الجهة المنظمة للمعرض "يعد بلاي ورلد الشرق الأوسط، الحدث التجاري الوحيد الذي يمثل صناعة اللعب والألعاب ومنتجات أسلوب حياة الأطفال في المنطقة".

وتابع "جذب المعرض اهتمام المصنعين الدوليين والموزعين والموردين الإقليميين، وتشارك في الحدث مجموعة من أكبر الأسماء في هذا القطـاع بهدف الاستفادة من الطلب المرتفع من مستهلك الشرق الأوسط".

ويشارك في "بلاي ورلد الشرق الأوسط" في دورته القادمة التي تقام في مارس المقبلة عدد من أكبر أسماء الصناعة مثل "جلف جريتنجس" و"لايت بلو" و"رافيسانت للتجارة العامة" و"سيمبا تويز الشرق الأوسط" و"وايت هارت تويز".

وقال وليد تكروري، المدير التنفيذي في "وايت هارت": "سنعرض تشكيلة كبيرة من المنتجات الجديدة التي نقدمها من خلال (بلاي ورلد الشرق الأوسط)، ونتطلع إلى إطلاق تشكيلة من المنتجات الجديدة الرائعة الخاصة بهذه المنطقة من خلال المعرض الذي يمنحنا فرصة متميزة للبحث عن تعاقدات تجارية جديدة وتعزيز حضورنا السوقي في المنطقة".

وقال ديرك جافر، المدير التنفيذي في "وايلد ريبابلك": "يعد المعرض التجاري فرصة جيدة بالنسبة لنا لتعزيز حضورنا في السوق الإقليمي وقياس مدى الإقبال على تشكيلة منتجاتنا الفريدة، ونهدف من خلال المشاركة في (بلاي ورلد الشرق الأوسط) إلى إبرام عقود تجارية جديدة وإجراء مجموعة من الحوارات الجادة مع الشركاء المحتملين على مستوى دول منطقة التعاون الخليجي وأفريقيا".

وتشير الأبحاث التي أجرتها شركة يورومونيتور انترناشيونال للأبحاث، على أنماط الإنفاق لدى المستهلكين، إلى أن حجم سوق ألعاب القطيفة في الشرق الأوسط خلال العام 2010 بلغ حوالي 283٫8 مليون دولار، مقارنة بنحو 201٫5 مليون دولار في 2005.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا