• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

تنطلق فعالياته اليوم في دبي

«لايف» تشارك في معرض «كابسات» لتكنولوجيا الإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ تشارك شركة لايف المتخصصة في النقل والإنتاج التلفزيوني، في معرض الشرق الأوسط الدولي للكابلات والأقمار الصناعية والبث والاتصالات (كابسات 2012)، والذي تنطلق فعالياته اليوم الثلاثاء، في مركز دبي التجاري العالمي، وتستمر حتى الخميس المقبل.

وتشارك لايف في المعرض، الذي يعد ثالث أكبر حدث من نوعه مختص في قطاع الإعلام الرقمي على الصعيد العالمي، من خلال منصة خاصة بعرض كامل لجميع خدمات وتقنيات الشركة من أسطول عربات النقل الخارجي، والتي تعد الأحدث والأكبر في المنطقة.

كما سيتمكن الزائرون من متابعة عرض لفيلم يحتوي على جميع ما تم إنتاجه خلال عام 2011 من أكبر الفعاليات والأحداث الرياضية والثقافية والرسمية.

وقال عبد الهادي الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة لايف: "نشارك للسنة الثالثة على التوالي في معرض كابسات لما يشكله من منصة مثالية لشركة لايف لعرض خبراتنا ومنتجاتنا وخدماتنا النوعية، ونتطلع إلى التفاعل المستمر الذي لمسناه في مشاركاتنا السابقة مع المؤسسات الإعلامية والشركات المنظمة للفعاليات والأحداث في المنطقة لإنتاج فعاليات مميزة وبأنقى صورة".

وتعتبر لايف أكبر شركة للإنتاج التلفزيوني المختصة بالنقل الخارجي في منطقة الشرق الأوسط، وتمتلك أسطولاً وتجهيزات تبلغ قيمتها أكثر من 120 مليون درهم، وتقدم خدمات متكاملة بأحدث التقنيات العالمية ذات الدقة العالية يشرف عليها أفضل الخبرات البشرية المتخصصة في الأحداث الرياضية والثقافية والاجتماعية وغيرها.

يذكر أن أسطول لايف يضم أحدث عربات النقل الخارجي، والتي تعد الأكبر والأحدث في المنطقة من خلال أنظمتها المتكاملة ذات الدقة العالية وما تحتويه من أحدث التجهيزات في مجالي الصورة والصوت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا