• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

حصد البطولة الثالثة هذا الموسم

شباب الشارقة بطل كأس الإمارات لليد.. والجزيرة وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

توج فريق الشارقة بكأس الإمارات لكرة اليد لفئة الشباب بعد فوزه على فريق الجزيرة بنتيجة 24-20، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس بصالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي الشباب، وحصل الجزيرة على الوصافة وميداليات المركز الثاني، وهي البطولة الثالثة التي يحصدها فريق شباب الشارقة هذا الموسم بعدما فاز بدرع الدوري وكأس السوبر، ليسيطر الملك الشرقاوي على كل بطولات فئة الشباب.

حضر مراسم التتويج والمباراة خالد المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، والدكتور ماجد سلطان، رئيس الاتحاد، وصلاح خادم، رئيس لجنة المسابقات، ومحمد راشد طابور، المدير المالي، ومحمد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، وهويشل اليعقوبي عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة، وعيسى هلال، المدير التنفيذي لنادي الشارقة.

أما عن تفاصيل النهائي، فقد كانت المواجهة متكافئة على مدار شوطي المباراة، وينجح سعود بلال في وضع الشارقة في المقدمة بعدما سجل هدفين متتاليين، ولم ينجح الجزيرة في تسجيل أهداف في ضربة البداية، وتأخر أول هدف للدقيقة الخامسة عن طريق محمد سمير مسعود، وتصل النتيجة إلى 2-1 في أول 5 دقائق، ويتعادل خالد حمد راشد للجزيرة 2-2 في الدقيقة 8، ويتقدم راشد يوسف لفخر أبوظبي من رمية جزائية للمرة الأولى، وينجح سعود بلال في تسجيل التعادل 3-3 في أول 10 دقائق.

يعود راشد يوسف لتسديد رمية جزائية، ويرفع النتيجة إلى 4-3، ويتصدى صالح صالح حارس الجزيرة المتألق لرمية جزائية ترتد إلى هدف، 4-3، ويتعادل الملك من جديد 4-4، ويتقدم 5-4، ويطلب وليد عبد الكافي مدرب الشارقة الوقت المستقطع الأول له في المباراة.

يرفع بلال الفارق إلى هدفين من جديد 6-4، ويقلص حمدان سليمان النتيجة للجزيرة إلى هدف، ويتعادل راشد يوسف، وبعدها يتقدم سعد طارش للجزراوي 7-6، ويتعادل سيف علي، وتصل النتيجة على 8-7 في الدقيقة 20 بعد الرمية الجزائية التي سجلها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا