• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي للتصميم» يحتفي بالإبداع في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

يستضيف حي دبي للتصميم حفلاً لمدة ثلاثة أيام تحت عنوان «Meet d3»، حيث يفتح الحي أبوابه أمام الجماهير لحضور الحدث الذي يشارك فيه مجموعة متنوعة من مصممي الأزياء المحليين والإقليميين والعالميين، والفنانين، والموسيقيين، وخبراء تجارة التجزئة.

واستقطب حي دبي للتصميم مزيجاً من الشركات المحلية والإقليمية الناشطة في قطاعات التصميم والأزياء وتجارة التجزئة، وتضم القائمة بعضاً من العلامات التجارية الرائدة في المنطقة مثل مجموعة جميرا، ومجموعة شلهوب، فضلاً عن مجموعة من المصممين الناشئين والموهوبين. وسيتم خلال الحدث عرض بعض من أعمال المصممين المحليين والإقليميين المثيرة للاهتمام، والتي ستحظى دون شك باهتمام الجماهير.

وقالت الدكتورة أمينة الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم للاستثمارات: «تم تصميم حي دبي للتصميم ليكون وجهة استثنائية ورائدة، تتجسد فيها كل مقومات الخيال والإبداع، ولقد عملنا على مدى العامين الماضيين لإقامة هذه المجمع الإبداعي، ونحن جداً سعداء بتحقيق هذه الإنجازات والاحتفاء بها مع شركائنا من مجتمع التصميم والإبداع بمشاركة الجماهير من مختلف أرجاء دبي».

وأضاف أن الهدف من إقامة «Meet d3» هو تسليط الضوء على المواهب والقدرات التي يمتاز بها المجمع والاحتفال بالإبداع في المنطقة، حيث يشمل برنامج الحدث استضافة بعض من المواهب الإبداعية والفنية من مختلف أنحاء دولة الإمارات وخارجها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا