• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الرياض تستضيف النسخة الأولى نوفمبر المقبل

منتخبنا يشارك في «عربية» الرياضات الجوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

بدأت اللجنة المنظمة للدورة العربية الأولى للرياضات الجوية التي تستضيفها الرياض، الاجتماع التحضيري لها أمس الأول بمقر اللجنة الأولمبية السعودية، لبدء التجهيزات للحدث العربي الأول الذي سيقام خلال الفترة من 9 إلى 19 نوفمبر المقبل.

حضر الاجتماع، سعد السفياني الأمين العام المساعد لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، والدكتور مبارك السويلم أمين عام الاتحاد السعودي للرياضات الجوية، واللواء إسماعيل درويش أمين عام الاتحاد العربي للرياضات الجوية، وعبدالله الحواشي مدير إدارة الأندية والمراكز بالاتحاد السعودي للرياضات الجوية.

وناقش الاجتماع الإجراءات التحضيرية لإقامة الدورة العربية الأولى للرياضات الجوية التي تعد أول تجمع رياضي جوَّي لعدد من الألعاب الجوية في الوطن العربي، والتي تم اعتمادها من مجلس إدارة الاتحاد العربي للرياضات الجوية، ثم صدرت موافقة اتحاد اللجان الأولمبية العربية على إقامتها، وموافقة اللجنة الأولمبية السعودية على تنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الجوية لها في الرياض، خلال الفترة من 9 إلى 19 نوفمبر 2016.

وتهدف البطولة لزيادة التضامن واللقاءات بين اللاعبين العرب في مجال الرياضات الجوية، وتطوير مستوياتهم وتجهيزهم للمشاركة في البطولات الدولية، وتعزيز عناصر المعرفة لديهم بكل ما هو جديد في عالم الرياضات الجوية.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة اللوائح الفنية للدورة وجميع ما يتعلق بإجراءات الاستضافة والترتيبات والموافقة على شعار الدورة، حيث ستكون اللجنة المنظمة برئاسة الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز، فيما سيكون الدكتور مبارك السويلم مديراً للدورة التي تضم أربع منافسات هي القفز بالمظلات - الباراموتر - الباراقلايد - نماذج الطائرات، وسترسل النشرة الأولى التي تحوي جميع التفاصيل خلال هذا الأسبوع لجميع الدول الأعضاء في الاتحاد العربي للرياضات الجوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا