• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تنمية شخصية الموظفة وإبراز سماتها القيادية

استعراض الوثيقة الاستراتيجية لـ«نسائي محاكم دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

دبي (وام)

استعرض المجلس النسائي في محاكم دبي خلال اجتماعه بحضور خبير طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي، الوثيقة الاستراتيجية للمجلس التي تتضمن رؤيته وشعاره ورسالته، إضافة إلى أهدافه وقيمه.

وقالت عائشة الهاملي، رئيس المجلس النسائي في محاكم دبي: إن رؤية المجلس هي «الريادة في تبني تحقيق السعادة للمرأة العاملة» وشعاره «أنت الجوهرة» ورسالته «الارتقاء بالمرأة العاملة من خلال إبراز سماتها القيادية، وتفعيل دورها الاجتماعي والثقافي والرياضي للسمو بمكانتها محليا ودوليا بغية تحقيق السعادة».

وأوضحت أن أهداف المجلس النسائي هي إيجاد بيئة عمل تساهم في إبراز السمات القيادية لدى الموظفات، وتعزيز مكانة محاكم دبي محليا ودوليا ورفع مؤشر السعادة، وتفعيل الشراكات في الجوانب الاجتماعية والثقافية والرياضية للارتقاء بمنظومة العمل التطوعي والخيري، أما قيمه فهي المساواة والعمل بروح الفريق والإبداع والابتكار.

وأضافت الهاملي أنه تم طرح عدة مبادرات على خبير طارش عيد المنصوري، وهي مبادرة «رقم واحد» و«سعادتي» وتفعيل دور الشراكات بين محاكم دبي والدوائر والمؤسسات والهيئات في حكومة دبي في التعاون مع جمارك دبي في المشاركة في برنامج «اسبرينج بورد للتطوير الذاتي للمرأة» وبلدية دبي بالمشاركة في مشروع الحضانة لأبناء موظفات محاكم دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض