• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

4 مباريات في كأس زايد للطائرة اليوم

صدارة «الزعيم» في اختبار «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم 4 مباريات في الجولة الثالثة لكأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للطائرة، حيث تستضيف صالة الجزيرة المواجهة الساخنة بين العين «المتصدر» والنصر «الجريح»، فيما يخوض الوصل بصالة عجمان اختباراً صعباً أمام الرمس، بينما تستضيف صالة العين لقاء فريقي الأهلي وبني ياس في مباراة مهمة للفريقين فيما يلتقي بصالة النصر فريقا حتا وعجمان.

ويسعى العين لتعزيز صدارته في المجموعة الأولى أمام النصر، خصوصاً أن لقاء اليوم يستمد أهميته من أن «الزعيم» يتطلع لرد الدين بعد خروج الفريق من ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة على يد «الأزرق» الذي هو الآخر يطمح لتجاوز أحزان خسارته في الجولة الماضية أمام الرمس صفر/‏3 بعد نجاح أبناء الرمس في تفجير أولى مفاجآت المسابقة.

ويحتل «البنفسج» المركز الأول في المجموعة الأولى بعد أن استهل رحلة الدفاع عن اللقب بعبور الجزيرة في الجولة الماضية بنتيجة 3/‏1 فيما يأتي «الأزرق» في المركز الرابع برصيد نقطتين بالفوز على الوصل 3/‏2 وخسارته غير المتوقعة أمام الرمس بنتيجة صفر/‏3.

ويسعى «الفرسان» الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية متأخراً عن الشباب صاحب المركز الأول بفارق نقطتين للفوز من أجل للحاق بركب الصدارة وخصوصاً أنه يضع نصب عينيه قوة «السماوي».

ونجح «الأحمر» في تحقيق فوزين ماراثونين على حساب حتا وعجمان بنتيجة 3/‏2 على التوالي، فيما يطمح «السماوي» الذي يأتي في المركز الخامس دون رصيد بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الشباب 1/‏3 للتعويض وخصوصاً أن الفريق رفع شعار العودة إلى منصة التتويج والتحليق بالثنائية بعد فوزه بكأس «السوبر» هذا الموسم فقط.

وفي المقابل يسعى الرمس «المنتشي» بفوزه على النصر وصاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى لتحقيق فوزه الثاني على التوالي أمام الوصل بعد أن رفع لاعبوه شعار التحدي، فيما يأتي «الأصفر» في المركز الخامس بنقطة «يتيمة» حصل عليها بخسارته الماراثونية أمام النصر بنتيجة 2/‏3 في ضربة البداية.

ويأتي حتا في المركز الثالث للمجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة حصل عليها بخسارته الماراثونية أمام الأهلي في ضربة البداية 2/‏3 حيث يبحث الفريق عن فوزه الأول.

ويحتل «البرتقالي» المركز الرابع برصيد نقطة حصل عليها بعد خسارته الماراثونية في الجولة الماضية أمام الأهلي بنتيجة 2/‏3 فيما خسر أيضاً ضربة البداية أمام الشباب 1/‏3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا