• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ميناء زايد يستقبل باخرتين سياحيتين للمشغل الألماني «آيدا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وصلت ميناء زايد خلال الأسبوع الحالي الباخرتين السياحيتين «آيدا آورا» وشقيقتها «آيدا ديفا»، التابعتين لشركة الخطوط السياحية الألمانية «آيدا» في يوم واحد، حيث استقبلت موانئ أبوظبي ركاب السفينتين بعدد من الأنشطة الترفيهية التي أعدتها للاستفادة من الأجواء الباردة نسبياً، والتي تصادف وصول الرحلتين إلى العاصمة أبوظبي.

ولدى وصول المسافرين إلى ميناء زايد، اصطفت سيارات الدفع الرباعي بانتظار نزول الركاب لتنقلهم إلى مدينة العين، حيث تأخذهم في رحلات السفاري الشهيرة، وأثناء وجودهم في العين أتيحت الفرصة لركاب السفينتين زيارة مواقع التراث العالمي التي ترعاها منظمة اليونسكو في المدينة، والتعرف عن كثب على تاريخ وثقافة المنطقة العربية الأصيلة.

وضمن برنامج الرحلة انطلقت مجموعة مكونة من 80 سائحاً على الدراجات الهوائية التي كانت في انتظارهم أيضاً في رحلة نظمتها الشركة لاستكشاف مواقع سياحية في إمارة أبوظبي شملت سوق الأسماك الجديد في أبوظبي، وتجولوا على طول شارع الكورنيش، ومن ثم إلى قصر الإمارات، والحي التجاري وبعض أجمل المناطق السكنية.

وتملك الخطوط السياحية الألمانية «آيدا» كلا الباخرتين، وتستهدف في رحلاتها السوق الناطقة بالألمانية. والجدير أن ركاب السفينتين أمضوا يومين في أبوظبي، وستكمل «آيدا أورا» جولتها شرق الأوسطية، في حين غادرت «آيدا ديفا» رحلتها إلى البحرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا