• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

تغلب على كارديف سيتي بضربات الترجيح

ليفربول ينهي سنوات الجفاف بكأس «كارلينج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

لندن (د ب أ) - توج فريق ليفربول بأول لقب له في بطولة رسمية منذ ستة أعوام، لينهي سنوات الجفاف التي طالت، بعدما تغلب على كارديف سيتي 2/3 بضربات الترجيح في المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم (كأس كارلينج) والتي انتهى الوقتان الأصلي والإضافي لها بالتعادل 2/2.

وتقدم كارديف بهدف مبكر سجله جوي ماسون ثم تعادل ليفربول بهدف للاعب مارتين سكرتل، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 وتستمر المباراة لوقت إضافي.

وتقدم ليفربول في الوقت الإضافي بهدف سجله اللاعب البديل ديرك كاوت ولكن بن تيرنر جدد أمل كارديف بهدف التعادل 2/2 قبل ثلاث دقائق من صافرة نهاية الوقت الإضافي ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح لحسم المباراة واللقب والتي انتهت بفوز ليفربول 2/3.

وقال ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول، والذي أهدر ضربة الجزاء الترجيحية التي سددها “دائما ما يكون الموقف قاسيا عندما تستمر المباراة لضربات الجزاء الترجيحية، فعندئذ يجب أن يكون هناك فريق خاسر. كارديف سيتي كان رائعا ولكننا فزنا بشق الأنفس”.

وأحرز ليفربول أول لقب له منذ فوزه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2006، كما كان اللقب هو الأول لكاوت منذ أن انضم إلى ليفربول.

وقال الهولندي كاوت “إحراز أول لقب لي مع الفريق يعد أمرا مذهلا وأتمنى أن نتوج بلقب آخر في وقت لاحق من الموسم الحالي (في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي).” ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا