• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد بن راشد يفتتح معرض الإمارات للوظائف 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

دبي (و ا م)

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، صباح اليوم، معرض الإمارات للوظائف في دورته الـ16 بمشاركة واسعة تصل إلى أكثر من 110 جهات عارضة من مؤسسات القطاعين العام والخاص ضمن الحدث الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية وكليات التقنية العليا وجامعة زايد وجامعة الإمارات وتستمر فعالياته حتى 18 مايو الجاري بمركز دبي التجاري العالمي.

 

وعقب قص شريط الافتتاح، قام سموه بجولة تفقد خلالها أجنحة المعرض رافقه خلالها سعادة اللواء خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي وسعادة هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وسعادة أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي وعدد من رؤساء ومديري الجهات المشاركة في المعرض.

واستهل سمو الشيخ منصور بن محمد الزيارة بتفقد جناح القيادة العامة للقوات المسلحة واستمع من اللواء الركن طيار عبد الله السيد الهاشمي وكيل وزارة الدفاع المساعد للخدمات المساندة لشرح حول ما توفره قواتنا المسلحة الباسلة من فرص عمل للكوادر الوطنية وبرامج تدريبية وتأهيلية خاصة بشباب الوطن الراغبين في الانخراط في مختلف قطاعاتها.

وفي جناح القيادة العامة لشرطة دبي، استمع سموه من سعادة اللواء خميس مطر المزينة إلى تفاصيل التوظيف خلال 10 دقائق لخريجي الخدمة الوطنية في المنصة ذاتها التي تحتوي على قاعات خاصة للتسجيل والفحص وأخرى لإصدار شهادات حسن السيرة والسلوك والاختبارات والتوظيف.

وتعرف سموه من سعادة اللواء راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني في دبي إلى ما توفره منصة الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي من فرص عمل لمواطني دولة الإمارات في حين شملت الجولة كذلك مختلف الأجنحة والمنصات المشاركة والبالغ عددها أكثر من 110 جهات حكومية وخاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا