• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

قطر.. الوكرة في نهائي الكأس على أكتاف لخويا

الغيابات مبرر بلماضي ودرجال يكشف سر الفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - علت الابتسامة العريضة وجه الجنرال العراقي عدنان درجال مدرب فريق الوكرة، بالفوز الكبير الذي حققه فريقه أمام لخويا حامل لقب بطولة دوري النجوم، بثلاثية مقابل هدفين، بخلاف ضياع ركلتي جزاء من الفريق الوكراوي، وذلك في نصف نهائي كاس النجوم، والتأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الجمعة المقبل، مع الفائز من مباراة أم صلال أمام الخريطيات التي أقيمت مساء أمس، وعبر درجال عن سعادته الكبيرة بالفوز العريض والتأهل قائلاً: أهنئ اللاعبين بالفوز والأداء المميز، حيث كان الوكرة بالفعل فى حاجة إلى الفوز بعد الخسارتين الأخيرتين فى دوري النجوم.

أضاف: اللاعبون قدموا أداء أكثر من رائع، وأضاعوا العديد من الفرص، بالإضافة إلى ركلتي جزاء ضائعتين، ولكن المهم أننا نجحنا فى تسجيل هدف الفوز، بعد تعادل لخويا فى الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء، وأعتقد أن فوز الوكرة منطقي، خاصة وأننا استطعنا التفوق على لخويا القوي الذي لم يكن في مستواه.

وتابع درجال: هدف الوكرة الآن هو الصعود إلى منصة التتويج، والفوز بالكأس، حتى يعطي اللاعبين دفعة قوية، وتحقيق مركز بين الأربعة الكبار فى الدوري.

في المقابل ظهر الحزن على وجه الجزائري جمال بلماضي، مدرب فريق لخويا بسبب الخسارة، وتحدث بلماضي معرباً عن أسفه لهزيمة فريقه وخروجه من نصف نهائي الكأس، وقال: بالتأكيد الخسارة لا ترضيني فقد لعبنا على الفوز، من بداية المباراة، ولكن غياب اللاعبين الدوليين والإصابات التي تسببت في غياب عدد من اللاعبين، أثرت كثيراً على أداء الفريق، إضافة إلى غياب التوفيق فى العديد من الفرص التي لاحت لفريقي.

وأضاف بلماضي: على الرغم من الهزيمة فقد كانت المباراة فرصة جيدة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباريات الدوري الأخيرة مثل محمد مدثر وبكارى كونية وعلى عفيف وممادو دجانو.

وقال أيضاً مدرب لخويا: أنا سعيد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة، وأسعى لتجهيزهم لانطلاقة البطولة الآسيوية، وأيضاً لاستئناف بطولة الدوري، خاصة أنني أنتظر مباريات قوية خلال الجولات الخمس المتبقية في الدوري، حتى نتمكن من المحافظة على اللقب للموسم الثاني على التوالي، وهذا هو الأهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا