• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

العراق

دهوك يهزم بغداد بهدف في دوري النخبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

هشام السلمان (بغداد) - تغلب فريق دهوك على مضيفه فريق بغداد بهدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جرى أمس الأول على ملعب نادي بغداد ضمن منافسات الجولة 17 من دوري الكرة.

وسجل الهدف الوحيد لدهوك اللاعب حسين كريم في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، وأصبح رصيد دهوك 33 نقطة فيما تبقى رصيد بغداد عند النقطة 20.

وتمكن فريق الصناعة من الفوز على ضيفه الكرخ بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الصناعة، وسجل هدف الفوز للصناعة اللاعب بسام قابل في الدقيقة 42 من عمر المباراة، ليرفع فريق الصناعة رصيده إلى النقطة 22، وهو الرصيد ذاته لفريق الكرخ.

وفاز فريق الشرقاط، على ضيفه كركوك بهدفين مقابل هدف واحد، وأحرز هدفي الشرقاط اللاعبان عبد العزيز درزي ورافع خلف في الدقيقتين 9 و30 بينما سجل هدف كركوك اللاعب عدي علي من ضربة جزاء في الدقيقة 75، وبهذا الفوز رفع الشرقاط رصيده الى 17 نقطة.

على جانب آخر، قال عبد الرحمن رشيد الناطق الإعلامي لنادي الزوراء، إن الاتحاد الآسيوي قرر نقل مباراة الزوراء والشرطة السوري ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي خارج سوريا لأسباب أمنية.

وأوضح رشيد أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أبلغ الاتحاد العراقي بقرار نقل لقاء الزوراء والشرطة السوري الذي من المقرر أن يقام يوم السادس من شهر مارس المقبل ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للموسم الجديد.

وأشار إلى أن الاتحاد الآسيوي أمهل الاتحاد السوري ونادي الشرطة حتى يوم 28 من شهر فبراير الجاري لاختيار ملعب في دولة أخرى لإقامة المباراة فيها.

ويلعب فريق الزوراء، حامل لقب دوري النخبة العراقي العام الماضي، في المجموعة الآسيوية الخامسة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب فرق الشرطة السوري والصفاء اللبناني والتلال اليمني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا