• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

السودان.. الرابطة كوستي والخرطوم الوطني يقصان شريط الدوري غداً

المريخ مرشح لتخطي الأمل وشبح فيصل يطارد الهلال في شندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

معاذ كمبال (الخرطوم) - يقص فريقا الرابطة كوستي والخرطوم الوطني شريط افتتاح النسخة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، عندما يتلقيان عصر غد الأربعاء في الملعب الرئيسي لمدينة كوستي، بينما سيبدأ المريخ مشوار المحافظة على لقبه من أرضه بمواجهة الأمل عطبرة، فيما سيخرج الهلال الوصيف ليحل ضيفا ثقيلا على الأهلي شندي بذكرات التعثر في الموسم الماضي.

وتبدو الفرصة مواتيه أمام المريخ لحصول على صدارة النسخة الجديدة من المنافسة منذ الجولة الأولى عندما يستضيف علي ملعبه ضيفه العنيد الأمل عطبرة الذي غير جلده بالكامل بعدما رمم صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة التسجيلات الشتوية لعدم قدرته على تجديد عقودات لاعبيه المطلقين السراح.

ولا يرغب حامل اللقب في الحصول علي النقاط الثلاثة فقط بل يأمل في تسجيل أكبر عدد من الأهداف ليضمن الحصول على الصدارة منذ الأسبوع الأول مستفيدا من القوة الهجومية الكبيرة التي يقودها الإيفواري ريمي ماسيل اديكو والزامبي جوناس سكوها المتوج مع الرصاصات النحاسية مؤخرا بلقب بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بغينيا الاستوائية والجابون.

ورغم التوقعات بقدرة المريخ على تحقيق الانتصار على ضيفه، إلا أن المنافس لا يستهان به، فالأمل المشارك في بطولة كاس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) للعام الثاني على التوالي لن يكون لغمة سائغة أمام حامل اللقب.

وفي المواجهة الثانية، تفوح رائحة الثأر من مباراة الأهلي شندي وضيفه الهلال، ويطارد الأخير شبح الدولي فيصل موسي المنتقل لصفوف المريخ بعدما قاد أصحاب الأرض في الموسم الماضي لتحقيق الانتصار على الهلال بهدف وحيد عبر ركلة جزاء فجر بها الأوضاع داخل النادي الأزرق.

ونجح فريق الأهلي شندي الملقب بـ(الآرسنال) في إرسال انذار شديد اللهجة إلى أندية الدوري الممتاز، بعد إقامته لمعسكر ناجح بمدنية سوسة الساحلية بجمهورية تونس، إضافة إلى فوز على بونامويا اليوعندي بهدف المالي باسيرو بمبا في التجربة الودية التي أداها الأربعاء الماضي على أرضه ووسط جمهوره. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا