• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

بطولة الرماية الـ30 في السوان

شرطة دبي تتصدر المسدس «فردي وفرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

رأس الخيمة (الاتحاد) - تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة تتواصل منافسات بطولة الشرطة السنوية للرماية في نسختها الـ30، التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في ميدان السوان. وتصدر المركز الأول في مسابقة المسدس للفردي وكيل أول أمين مثنى طاهر من القيادة العامة لشرطة دبي وحصل على 227 نقطة، وجاء في المركز الثاني الرقيب أول أحمد عبدالله إبراهيم من قوات الأمن الخاصة وسجل 227 نقطة، ثم وكيل محمد صالح الشامسي من دبي ثالثا وسجل 225 نقطة.

وفي مسابقة المسدس للفرق، حاز على المركز الأول القيادة العامة لشرطة دبي بـ 1113 نقطة وجاء في المركز الثاني فريق شرطة أبوظبي بـ 1098 نقطة، وحصل على المركز الثالث فريق رأس الخيمة بـ1087 نقطة. وتقام منافسات رماية المسدس للرجال في الفردي والفرق للرجال وتستكمل المسابقة غدا للضباط، على أن تختتم البطولة الخميس. من ناحيته وجه العقيد الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة ام القيوين، التهنئة إلى الفائزين الذين حققوا المراكز الأولى في المسابقة، كما وجه الشكر إلى حكام البطولة، وجميع إدارات الشرطة ووزارة الداخلية المشاركين، موضحا ان البطولة حققت هدفها في رفع مستوى كفاءة رجل الشرطة.

واضاف: “القيادات والادارات العامة للشرطة لديهم اهتمام كبير بجميع الرياضات خاصة التي تهم رجل الشرطة من اجل تطوير مستواه الفني والبدني، وتهدف البطولة الحالية إلى تنمية مهارات العاملين في السلك الشرطي، وترفع كفاءتهم في مجال التأهيل والتدريب الشرطي إلى جانب دورها في ترسيخ وتطوير العلاقات الإنسانية بين العاملين وتحقيق التقارب والتلاحم بين صفوفهم”. واكد أهمية هذه التجمعات الرياضية والبطولات، التي تعكس مدى الأهمية التي وصلت إليها الرياضة في حياتنا، بعدما أصبحت عاملاً مهماً للتلاقي والتنافس بروح بين أفراد المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا