• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

انطلاق منافسات الطائرة والكريكت في المهرجان العمالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) – انطلقت منافسات المهرجان الرياضـي العمالـي الثـاني بـدعم مجلس دبي الرياضي واللجنة الـدائمة لشـؤون العمـال بدبي، والذي يأتي في إطار تعزيـز النشاط البدني وجعلـه أسلوب حياة للمجتمع وتطوير مفهوم الرياضة للجميع من خـلال رعاية ورفع الروح المعنوية لهذه الفئة المجتمعيـة.

وشهدت الجولة الأولى لمسابقة الكرة الطائرة تفوق الحبتور إل جي على أينوك بشوطين دون مقابل، جلف نيوز على أصباغ جوتن 2-صفر، دولسكو على ديزرت جروب 2-صفر والنابودة على إيمريل بنفس النتيجة.

فيما شهدت الجولة الأولى لمنافسات الكريكت تفوق الحبتور إل جي على أصباغ جويتن بتسع ركضات، بلدية دبي على أصباغ جوتن بـ52 ركضة وعلى الحبتور إل جي بـ14 ركضة، أينوك على أيمريل بـ26 ركضة.

ويحظى المهرجان الرياضي برعاية المستشفى الكندي التخصصي وشركة بروكولي، علما بأنه يشهد مشاركة العديد من المؤسسات والشركات العامة والخاصة للعام الثانـي على التوالـي وذلـك بعد النجاح الذي حققـه المهرجان الأول الـذي شـارك فيـه بحدود (648 عاملا) من الشركـات المشـاركـة.

ويهدف المهرجان لترسيخ مبدأ الشراكة والعمل يدا بيد بين المؤسسات الحكومية والخاصة لدعم الأنشطة الرياضية المجتمعية وإشراك كافة الفئات المجتمعية في مختلف الفعاليات والنشاطات الرياضية.

وذلك ترجمة لتوجيهات القيادة الحكيمة ونظرتها الأبوية لجميع فئات المجتمع، وتأكيد مكانة دبي على خريطة المدن العالمية المهتمة بحقوق العمال من خلال إبراز حقهم بممارسة النشاط الرياضي والبدني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا