• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

يجتذب 500 مشارك ويستمر 12 ساعة

تحدي ياس للدراجات 30 مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت حلبة مرسى ياس عن تنظيمها لسباق “تحدي ياس للدراجات الهوائية 12 ساعة”، الذي ينطلق على مسار الحلبة الجمعة 30 مارس المقبل ويبدأ في السابعة صباحاً ويستمر حتي السابعة مساءً بمشاركة أفراد وفرق لصالح الجمعيات الخيرية.

وقال نك ماكلوي، مدير التسويق والاتصالات في حلبة مرسى ياس: “السباق أحدث فعاليات حلبة مرسى ياس المدرجة على قائمة الفعاليات السنوية، لقد تبنينا فكرة إقامته نظراً لحجم الإقبال الكبير الذي تشهده الأحداث التي ننظمها مثل “ترايثلون ياس” و”تدرب في ياس” و”اُركض في ياس مع أدنك”، ونتوقع تسجيل أكثر من 500 مشارك في “تحدي ياس للدراجات الهوائية 12 ساعة”.

وأضاف ماكلوي: “توفر الحلبة بيئة آمنة تتمتع بالكثير من المزايا التي تستفيد منها الأسرة والأصدقاء من محبي رياضة الدراجات الهوائية، وعلى الرغم من أن السباق يستمر لمدة 12 ساعة، إلا أنه مع وجود نظام التوقيت فإن جميع المشاركين سواء كانوا أفراداً أو فرقاً يمكنهم التنافس على تسجيل أسرع لفة، أو قطع مسافة 40 كلم أو حتى 80 كلم، بمجهود مشترك بين أعضاء الفرق”.

يذكر أن قيمة الاشتراك في السباق تبلغ 240 درهماً، وسوف يقوم الأفراد والفرق المشاركة في السباق وعند التسجيل باختيار الجمعيات والخيرية التي يرغبون في دعمها، وسوف يتم توجيه دعوة مجانية للجمهور لحضور السباق ودعم ومساندة أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء المشاركين في السباق وذلك خلال الساعة الأخيرة من السباق. ومن المقرر أن يتم توزيع عدد من الجوائز التشجيعية على الأفراد أو الفرق الذين سينجحون في جمع أكبر مبلغ من المال لصالح الجهات الخيرية التي اختاروها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا