• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سفير الدولة لدى ألمانيا:

الإمارات وجهة جاذبة للسائح الألماني والأوروبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

برلين (وام) - أكد جمعة مبارك الجنبيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد وجهة جاذبة للسائح الألماني والأوروبي بشكل عام لما تتميز به من معالم سياحية وشواطئ وطبيعة خلابة إلى جانب 133 رحلة مباشرة أسبوعياً على متن كل من طيران الاتحاد وطيران الإمارات.

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمته سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في برلين مساء أمس الأول للمشاركين في معرض بورصة السفر العالمية، الذي تستضيفه برلين من 5 إلى 9 مارس الحالي بمشاركة 180 دولة.

وأكد جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية في كلمته أهمية المشاركة في المعرض، الذي يعد الحدث الأبرز في العالم لتنشيط سوق السياحة والسفر، مستعرضاً حضارة وتراث دولة الإمارات ومنها قصر الحصن، الذي يعد من أقدم المعالم التاريخية في إمارة أبوظبي، والذي احتفل مؤخراً بمرور أكثر من 250 سنة على بناء هذا الصرح التاريخي، الذي يحمل بين جنباته أصالة التراث وعراقة الماضي.

واستعرض خلال الحفل، الذي حضره عدد كبير من سفراء الدول العربية والأجنبية وممثلو البعثات الدبلوماسية في برلين النمو، الذي تشهده دولة الإمارات على الصعد كافة، مؤكداً أن دولة الإمارات تولي برامج البيئة المستدامة واستحداث مصادر للطاقة النظيفة أهمية قصوى.

تخلل الحفل عرض لفرقة الفنون الشعبية في الشارقة والسحب على 4 تذاكر سفر، قدمتها كل من الاتحاد للطيران وطيران الإمارات للحضور. كان جمعة مبارك الجنيبي قد قام أمس الأول بزيارة جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، الذي يضم 70 جهة من قطاع الفنادق وشركات السياحة.

ونوه بأهمية المشاركة في المعرض في تنشيط السياحة والتواصل مع شركات ومشغلي سوق السفر في ألمانيا، مؤكداً تميز مشاركة دولة الإمارات كل عام والنتائج المثمرة التي تحققها دائماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا