• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

أشاد ببطولة دبي ومستواها المتطور

ديوكوفيتش: هدفي «اللقب الرابع» وتحقيق إنجاز تاريخي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - يقف المصنف الأول نوفاك ديوكوفيتش الفائز بلقب بطولة دبي الدولية للتنس 3 مرات متتالية، على أعتاب إنجاز تاريخي في حال فوزه بالبطولة للمرة الرابعة على التوالي، وهو الرقم الذي يصعب تكراره، حيث كشف اللاعب الصربي خلال المؤتمر الصحفي ببرج العرب أمس الأول عن اعتزازه بالمشاركة في البطولة كونها شهدت انطلاقته نحو قمة الترتيب العالمي قبل عامين.

وخاض نوفاك مباراة سهلة نسبيا مساء أمس أمام الألماني مارسيل ستيبا 21 عاما، والمصنف الـ72 على العالم، وعن مشاركته بالبطولة قال: “كل نسخة تختلف عن غيرها، ولكن اعتقد بان البطولة الحالية التي تحمل الرقم 20 الأصعب، لأنها تضم خيرة اللاعبين المصنفين على العالم”.

وتابع: “بطولة دبي تعني لي الكثير، لقد حققت العديد من النجاحات فيها وأسعى دائماً لتقديم افضل مستوي، ولدي الاعتقاد الكافي بقدرتي على مواصلة تقديم العروض الجيدة هذا العام، وتحقيق إنجاز تاريخي لم يسبقني إليه أحد، وأن يرتبط الإنجاز بدبي أكثر المدن المحببة إلى قلبي”.

وعندما سئل عن استعداده لتسجيل سجلاً ذهبياً جديداً لبطولة دبي بتحقيق الفوز الرابع على التوالي قال: “صناعة التاريخ جزء من الرياضة والسعي لتحقيق البطولة هذا العام ليس بالضرورة أن يكون الهدف الرئيسي منه صناعة التاريخ، بقدر ما يكون الحرص على تقديم مستوى جيد يكون ثمرة الجهد والتعب”.

وزاد: “مستواي جيد في الآونة الأخيرة بما يسمح لي بالدفاع عن لقب البطولة الأحب إلى قلبي، كما أشعر بالارتياح وكأني في بيتي عند القدوم لدبي، هذه المدينة الرائعة والشعب الطيب المضياف، بالإضافة إلى المنظمين الذين يقدمون مستوى عالي، من حيث التنظيم الذي يجعل منها اهم بطولات المنطقة”.

ونفى ديوكوفيتش أن يكون قد مارس ضغوطا على اللجنة المنظمة من أجل منح شقيقه ماركو، بطاقة الدعوة “الوايلد كارد” والتي كان من المتوقع أن توجه للتونسي مالك الجزيري، وقال: “أوجه شكري العميق للجنة المنظمة لتوجيه بطاقة دعوة لشقيقي ماركو، لقد سبق وطلبت منحه البطاقة قبل شهر ونصف، ورفعت توصية للجنة المنظمة، أنه لأمر رائع أن يمنح شقيقي البطاقة، وشرف كبير لنا أيضا”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا