برلين (وام) - حصلت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة على جائزة أكبر حملة ترويجية من قبل شركة «إكسيبيديا»، على هامش فعاليات معرض بورصة السفر العالمية، المقام حالياً في ألمانيا.
تسلم الجائزة مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة، خلال فعاليات المعرض، مشيداً بالحصول على الجائزة التي جاءت من خلال التصويت عبر موقع الشركة لإمارة أبوظبي كأفضل وجهة سياحية في عام 2013، مما يعتبر دليلاً على أن أبوظبي أصبحت إحدى الوجهات السياحية المهمة أمام السائح الأوروبي. وقال النعيمي: إن جناح (الهيئة) استقطب منذ اليوم الأول نخبة من ممثلي الوجهات السياحية والشركات العالمية الموجودة في المعرض، كما تم عقد عدد من الاجتماعات واللقاءات مع رواد السياحة والسفر حول العالم وممثلي كبرى وسائل الإعلام، مؤكداً الحرص على تأمين مشاركة متميزة في المعرض في كل عام، والذي انعكس في الجوائز العالمية التي نالتها الإمارة من خلال مشاركتها خلال الأعوام السابقة.
وأوضح أنه تم خلال اليوم الأول الالتقاء بالعديد من ممثلي كبريات شركات السياحة الألماني، الذين يمثلون قطاع السياحة والسفر في ألمانيا، مشيراً إلى أنه تم بحث سبل وخطط أداء الشركات السياحية العام الماضي وموسم العام الحالي، إلى جانب استعراض آليات تخطيط وتنفيذ الحملات الترويجية للعام الحالي عن طريق الشركات السياحية، إضافة إلى تطور المرافق السياحية الجديدة والفنادق الجديدة في أبوظبي. كما عقد مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في (الهيئة) اجتماعاً مع رالف شيلير المدير التنفيذي في شركة «اف تي آي» العالمية، المتخصصة في مجال السياحة والعطلات، تم خلاله مناقشة خطط العام المقبل في مجال السياحة، وبحث سبل التعاون والتنسيق بين الهيئة والمكتب.
![]() |
|
|
|
![]() |