• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جناحها في برلين يشهد إقبالاً من المهتمين ووسائل الإعلام

«أبوظبي للسياحة والثقافة» تحصل على جائزة عالمية في الترويج السياحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

برلين (وام) - حصلت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة على جائزة أكبر حملة ترويجية من قبل شركة «إكسيبيديا»، على هامش فعاليات معرض بورصة السفر العالمية، المقام حالياً في ألمانيا.

تسلم الجائزة مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة، خلال فعاليات المعرض، مشيداً بالحصول على الجائزة التي جاءت من خلال التصويت عبر موقع الشركة لإمارة أبوظبي كأفضل وجهة سياحية في عام 2013، مما يعتبر دليلاً على أن أبوظبي أصبحت إحدى الوجهات السياحية المهمة أمام السائح الأوروبي. وقال النعيمي: إن جناح (الهيئة) استقطب منذ اليوم الأول نخبة من ممثلي الوجهات السياحية والشركات العالمية الموجودة في المعرض، كما تم عقد عدد من الاجتماعات واللقاءات مع رواد السياحة والسفر حول العالم وممثلي كبرى وسائل الإعلام، مؤكداً الحرص على تأمين مشاركة متميزة في المعرض في كل عام، والذي انعكس في الجوائز العالمية التي نالتها الإمارة من خلال مشاركتها خلال الأعوام السابقة.

وأوضح أنه تم خلال اليوم الأول الالتقاء بالعديد من ممثلي كبريات شركات السياحة الألماني، الذين يمثلون قطاع السياحة والسفر في ألمانيا، مشيراً إلى أنه تم بحث سبل وخطط أداء الشركات السياحية العام الماضي وموسم العام الحالي، إلى جانب استعراض آليات تخطيط وتنفيذ الحملات الترويجية للعام الحالي عن طريق الشركات السياحية، إضافة إلى تطور المرافق السياحية الجديدة والفنادق الجديدة في أبوظبي. كما عقد مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في (الهيئة) اجتماعاً مع رالف شيلير المدير التنفيذي في شركة «اف تي آي» العالمية، المتخصصة في مجال السياحة والعطلات، تم خلاله مناقشة خطط العام المقبل في مجال السياحة، وبحث سبل التعاون والتنسيق بين الهيئة والمكتب.

كما بحث النعيمي اجتماعاً مع رئيس جمعية السفر الألمانية يورجن بيوتشي زيارة وفد الجمعية إلى أبوظبي في سبتمبر المقبل، على رأس وفد كبير من ألف عضو، يضم نخبة من كبار مسؤولي قطاع صناعة السياحة في ألمانيا، لحضور مؤتمر جمعية السفر الألمانية الذي تستضيفه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة و«الاتحاد للطيران».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا