• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

طلب من مارادونا وكانافارو مساندته في بطولة دبي للتنس

فيدرر: أخطط للعودة إلى القمة من جديد ولن أعتزل قبل 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

معتز الشامي (دبي) - كشف روجيه فيدرر المصنف الثالث على العالم والأسطورة السويسرية في عالم التنس، عن تواصله مع كلا من الأرجنتيني مارادونا، الذي يعشقه كثيرا على حد وصفه، وزيارته له خلال تواجده في دبي مؤخرا، للاطمئنان عليه، بالإضافة إلى استمرار التواصل بينه وفابيو كانافارو قائد منتخب إيطاليا الأسبق والمستشار الفني للنادي الأهلي.

وقال فيدرر: “أنا سعيد لتوجود كل من مارادونا أسطورة كرة القدم، والنجم العالمي فابيو كانافارو في دبي، وأحرص دائما على الالتقاء بهما عند زياراتي سواء للإقامة أو التدريب قبل البطولات”، وأشار إلى أنه وجه الدعوة إلى كل من مارادونا وفابيو للحضور ومؤازرته من المدرجات.

وعلى الجانب الآخر، وفيما يتعلق بما تردد عن تفكيره في الاعتزال عقب أولمبياد لندن التي يسعى للمشاركة فيها قال: “هذا ليس صحيح، لن أعتزل العام الجاري، بل أتمنى المنافسة على البطولات وممارسة اللعبة لفترة طويلة وأخطط العودة من جديد لقمة التصنيف العالمي”.

وتابع: “هدفي ليس خوض أولمبياد لندن فقط، ولكن أيضا أولمبياد البرازيل 2016 وبعدها سأفكر في الاعتزال”.

وفيما يتعلق ببطولة دبي ومشواره فيها بنسختها الـ20 قال: “أشعر دائماً بسعادة التواجد في دبي التي غبت عن منافساتها في بطولة العام الماضي بسبب الإصابة، لقد حققت اللقب ثلاث مرات، وأتطلع إلى تحقيق اللقب الرابع، إلا أن أمنيات يجب أن يصادفها ايضا عمل دؤوب واعتبر أن المشاركة في أي بطولة تتوقف على مدى الاستعداد البدني والنفسي والتقني لخوض منافساتها، لقد دخلت فترة اعداد جيدة للمنافسة بقوة على لقب هذه البطولة المحببة إلى قلبي”.

ووصف فيدرر دبي بالفريدة وقال: “افضل نتيجة يمكن للمرء حصدها خلال مشاركته في بطولة مثل هذه هي التتويج بلقبها، لقد اعتدت على أجوائها ومناخها وأرضية الملاعب، كما أنني أملك شقة في دبي وأقضي فيها أوقاتا كثيرة للتدريب، أو الإجازات مع العائلة، ما يمنحني تأقلم سريع على ملاعب البطولة بنادي الطيران”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا