• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

زنجا يحصل على تسجيلات لمباريات المنافس الإيراني في «الآسيوي»

النصر يبدأ دراسة سباهان استعداداً لمواجهة 7 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

صبري علي (دبي) - بدأ الجهاز الفني للنصر بقيادة الإيطالي والتر زنجا دراسة فريق سباهان الإيراني من خلال مشاهدة العديد من شرائط مباريات الفريق الإيراني في الدوري المحلي استعداداً للمواجهة التي ستجمع “العميد” مع سباهان يوم 7 مارس المقبل في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويقوم زنجا بدراسة الفريق الإيراني بعيداً عن اللاعبين في الوقت الحالي، على أن تبدأ المحاضرات النظرية والتدريبات الخططية الخاصة بمواجهة سباهان بعد الانتهاء من مواجهة الشارقة يوم بعد غد الخميس في الجولة الأخيرة للدور التمهيدي لكأس اتصالات، وإن كان المدرب ينفذ بعض الأفكار الخططية التي تتناسب مع طبيعة المواجهة الصعبة في أصفهان خلال التدريبات الحالية لكسب الوقت قبل السفر المحدد له يوم 5 مارس المقبل عبر طائرة خاصة.

كان الجهاز الفني ينوي إرسال أحد أفراد الجهاز المعاون إلى إيران لمراقبة فريق سباهان على الطبيعة، خاصة أن مواجهة الفريق الإيراني على ملعبه قد تكون الأصعب كونها في بداية مشوار البطولة، لكن تعذر ذلك في ظل ظروف الطيران وتعديل مواعيد بعض مباريات الفريق الإيراني في الدوري المحلي هناك، ليكتفي زنجا بالشرائط المسجلة التي حصل عليها.

وتقوم شركة الكرة حالياً بإعداد الترتيبات النهائية للرحلة، على أن يتم إعلان التشكيل الكامل للبعثة وتحديد رئيسها في الاجتماع المقبل للشركة مساء غد الأربعاء، وتقرر عدم اصطحاب الجماهير في رحلة الفريق إلى أصفهان لوجود العديد من العقبات أمام ذلك، على أن ترافق الجماهير الفريق في مباراتيه الخارجيتين المقبلتين أمام لخويا القطري في الدوحة والأهلي السعودي في جدة.

ويواصل فريق الكرة التدريبات اليومية حالياً استعداداً لمواجهة الشارقة باستاد آل مكتوم مساء بعد غد في كأس اتصالات، وهي المباراة التي تعتبر مجرد تجربة قوية قبل السفر إلى إيران في ظل خروج “العميد” من منافسات البطولة رسمياً في الجولة الماضية، وهو ما يعني أن الفريق سيخوض اللقاء من أجل الاستعداد للمهمة الآسيوية من الناحية الفنية وأيضاً بهدف الرغبة في تحقيق الفوز المعنوي قبل بدء الحدث التاريخي.

كان مجلس إدارة النادي قد عقد اجتماعه الدوري الشهري مساء أمس الأول برئاسة مروان بن غليطة ونائبه أحمد هاشم خوري وحضور الأعضاء، وأكد فهد هادي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام أن الاجتماع شهد مناقشة العديد من الموضوعات التي تخص الشؤون الإدارية والرياضية، ومتابعة أعمال اللجان دون صدور قرارات تخص القطاع الرياضي انتظارا لمزيد من العمل خلال المرحلة المقبلة.

من ناحية أخرى ينهى عبدالرحمن محمد نجم النصر الدولي السابق وعضو اللجنة الفنية بالنادي ومرشح “العميد” لانتخابات عضوية اتحاد الكرة حالياً إجراءات استكمال الأوراق المطلوبة للتقدم بالترشيح رسمياً، في ظل وجود دعم قوي من إدارة النادي لمرشحها.

وأكد عبدالرحمن محمد أنه سوف يناقش مع الإدارة الخطوات التي سيقوم بها في المرحلة المقبلة، مع إمكانية عقد مؤتمر صحفي للحديث حول ملامح وخطة العمل والترتيب لخوض الانتخابات، مشيراً إلى أنه بدأ اتصالاته مع الأندية المختلفة، انتظاراً لبدء الجولات الميدانية في مختلف إمارات الدولة بدءا بأندية المنطقة الشرقية، وحتى ختام الجولة في أندية أبوظبي.

     
 

لابدمن..تمثيل مشرف

(1)عدم اصطحاب جماهيرالنادي..قرارغريب!(2) أرى أن يلتزم الاداريين المواطنين بالزي المحلي(3)أن تكون اللغة المستخدمة من قبل الاداريين المواطنين والعرب في شركة نادي النصر..هي اللغة العربية..سواء مع مسؤولي سباهان او اتحادالكرة الايراني..أوالاعلام الايراني والاعلام الغربي(4)اصطحاب مترجم(ان لزم الأمر).

سالم البلوشي | 2012-02-28

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا