• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في اليوم الأول لـ «خليجية المضمار» بالشارقة

الإمارات تحصد ثلاث ذهبيات وفضيتين وبرونزية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يناير 2016

عماد النمر (الشارقة)

حصد منتخبنا الوطني للدراجات للكبار والشباب 6 ميداليات ملونة في اليوم الأول من بطولة مجلس التعاون الخليجي السابعة للمضمار، التي انطلقت أول من أمس بمضمار زايد الدولي بالشارقة، تحت إشراف اتحاد الإمارات للدراجات، برعاية مجلس الشارقة الرياضي.

سيطر منتخبنا الوطني على نتائج اليوم الأول في منافسات المطاردة والسرعة الفردية للشباب والكبار، واعتلى الصدارة بجدارة، مؤكداً أنه أكثر إصراراً للدفاع عن لقب البطولة الذي يحمله منذ سنوات، بفضل المستوى المتطور لنجومه الكبار والشباب وخبرتهم المتميزة في سباقات المضمار.

وأسفرت نتائج السباقات التي جرت في اليوم الأول للبطولة عن فوز النجم الإماراتي الواعد سعيد عبد الله سويدان بالمركز الأول والميدالية الذهبية لسباق المطاردة الفردية للشباب بزمن قدره 3:46:485 دقيقة، وهو رقم خليجي وعربي جديد أكد على جدارة واستحقاق سويدان الصغير في الفوز بجائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، وجاء بالمركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية النجم الإماراتي الصاعد جاسم علي حسن بزمن قدره 3:46:800 دقيقة، وحقق الدراج السعودي أحمد عبد الله البشري المركز الثالث بزمن قدره 4:03:295 دقيقة.

وفي سباق المطاردة الفردية للكبار، حقق نجم الإمارات المتألق محمد يوسف المنصوري المركز الأول والميدالية الذهبية، بعد تحقيقه زمناً قدره 5:05:193 دقيقة، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية الدراج القطري أحمد بسام البرديني بزمن قدره 5 دقائق و9 ثوانٍ و328 جزءاً من الثانية، فيما حقق نجم الإمارات يوسف محمد ميرزا الميدالية البرونزية والمركز الثالث بزمن قدره 5 دقائق و12 ثانية و414 جزءاً من الثانية.

وأضاف نجم الإمارات المتميز أحمد يوسف المنصوري الميدالية الذهبية الثالثة لمنتخب الإمارات في سباق السرعة الفردية للكبار، بعد فوزه بجدارة بالمركز الأول، متقدماً على الدراج السعودي حبيب الشبيب الذي حقق المركز الثاني والميدالية الفضية، أما المركز الثالث فذهب إلى الدراج القطري فارس إبراهيم، ونال الميدالية البرونزية، وفي سباق السرعة الفردية للشباب تألق النجم السعودي الصاعد عبد العزيز الخويتم، وفاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء نجم الإمارات المتألق سعيد عبدالله سويدان في المركز الثاني، ونال الفضية، فيما فاز الدراج السعودي أحمد الفرج بالميدالية البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا