• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«سنتشورين للاستثمارات» تستحوذ على«سي أس اتش للاستثمار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

أبوظبي(الاتحاد) - استحوذت شركة سنتشورين للاستثمارات الإماراتية على شركة سي اس اتش للاستثمار.

وبحسب بيان صحفي أمس، تضم شركة سي اس اتش للاستثمار تحت مظلتها مجموعة من المستشفيات والصيدليات والعيادات وهي: كوزمسيرج ومستشفى الإمارات للعيادات، كوزمسيرج ومستشفى الإمارات لجراحة اليوم الواحد، مستشفى الإمارات، صيدلية كوزمسيرج، صيدلية الإمارات وكوزمسيرج لجراحات التجميل والجلدية والليزر، وتدير الشركة 7 عيادات طبية في الدولة وعيادة واحدة في الكويت، وتعتزم افتتاح عيادة جديدة في سلطنة عمان، وتدير مستشفى في دبي، و4 صيدليات.

وقال سعيد القبيسي، رئيس مجلس إدارة سنتشورين «تأتي صفقة الاستحواذ على شركة سي اس اتش للاستثمار ضمن استراتيجية سنتشورين للاستثمارات، والتي تتجه نحو قطاع الصحة كأحد القطاعات الاستثمارية المهمة بالدولة، حيث نحرص على تطوير هذا القطاع المهم والحيوي والارتقاء به من خلال تطوير المرافق الصحية في المستشفيات والمراكز الطبية التابعة لنا، وكذلك استقطاب المزيد من أمهر الأطباء والجراحين المختصين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، والعمل على الارتقاء بالقطاع الصحي في أبوظبي والدولة ليصل إلى مصاف الدول المتقدمة والمتطورة في هذا المجال». وأكد أن مجموعة مستشفيات الإمارات وكوزمسيرج تمثل إحدى المجموعات الرائدة في القطاع الصحي على مستوى الدولة، حيث تتمتع بسمعة طيبة من قبل الجمهور والمتعاملين، كما أكد سعي المجموعة إلى تعزيز مكانتها المرموقة والتوسع في أنشطتها الطبية.

وأضاف «يعتبر القطاع الصحي بالدولة من القطاعات الاستثمارية الواعدة التي نحرص على الاستثمار بها، حيث سبق لنا أن استحوذنا على حصص استراتيجية في أنأمسي العناية الصحية، وسنواصل استراتيجيتنا في هذا الشأن خلال الفترة المقبلة». وتسعى سنتشورين للاستثمارات إلى عقد شراكات استراتيجية مع مجموعات طبية وصحية في الدولة وخارجها، كما تبحث عن فرص الاستحواذ على حصص هامة بها، ضمن استراتيجية سنتشورين الاستثمارية التي تستمر في تكثيف جهودها في مختلف المجالات الاقتصادية. يذكر أن سنتشورين تجري في الوقت الراهن العديد من المباحثات مع شركاء استراتيجيين لبحث مزيد من التعاون الاقتصادي والاستثماري في عدة مجالات اقتصادية، نظراً للمناخ الاستثماري في الدولة، والذي يحفز إقامة المزيد من الأعمال خلال الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا