• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تأكيداً لنمو صناعة الترفيه البحري

«دبي العالمي للقوارب» يستقبل آلاف الزوار من 70 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - شهد معرض دبي العالمي للقوارب توافد زوار من 70 دولة من أنحاء العالم، للاطلاع على 430 قارباً ويختاً، يبلغ إجمالي قيمتها التقديرية 1,8 مليار درهم، منها 19 يختاً فاخراً.

يستقطب الحدث، الذي يقام في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي، المزيد من محبي عالم الترفيه البحري من الأفراد والعائلات، ممن يتطلعون إلى اقتناص الفرصة للإطلاع على أحدث اليخوت الفاخرة، والاستمتاع بالفعاليات العائلية الترفيهية، والمشاركة في المسابقات والسحوبات على الجوائز.

وقال راشد السميطي، المحامي والمستشار القانوني الذي حضر مع أصدقائه لزيارة الحدث: إنها زيارته الأولى إلى المعرض الذي يراه المكان الأمثل لإيجاد معظم أنواع القوارب التي قد يتطلع لشرائها.

وقال: «إن أجمل ما في هذه الزيارة هو مشاهدة اليخوت الفاخرة الكبيرة، لقد تبادلت الأحاديث مع العارضين الذي أدخلوني في أجواء الملاحة الترفيهية، وأنا الآن مهتم جداً بشراء قارب صغير».

فيما أعرب ماريو كوستالاس، المدير العام لإحدى شركات تنظيم الفعاليات في دبي، والذي يزور المعرض للسنة الرابعة على التوالي، عن سعادته بزيارة معرض الشرق الأوسط للغوص، والذي يحرص على زيارته في كل عام، خصوصاً وأنه من محبي وممارسي رياضة الغوص.

وقال: إن معرض الشرق الأوسط للغوص هو المكان الوحيد الذي يمكن أن يطلع من خلاله على مجموعة كبيرة من أحدث معدات الغوص، مضيفاً «كما استمتعت أيضاً بزيارة بقية أقسام المعرض. وكانت مشاهدة عرض تجربة الطيران بالماء (جيت باك)، لأول مرة، أمراً ممتعاً للغاية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا