• الاثنين 28 جمادى الآخرة 1438هـ - 27 مارس 2017م
  08:25     محمد بن راشد يفتتح القمة العالمية للصناعة والتصنيع        08:45     الشرطة البريطانية: لا دليل على أن مهاجم لندن له صلة بتنظيم داعش الإرهابي أو القاعدة لكنه كان مهتما بالجهاد على نحو واضح    

«دبي الملاحية» تعرض خدمات الترخيص البحري في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - استعرضت «سلطة مدينة دبي الملاحية» خدمات الترخيص البحري في الإمارة، الموجّهة لترخيص الوسائل البحرية الترفيهية والتجارية، والقوارب الرياضية والسياحية والترفيهية والتقليدية، ضمن المياه الإقليمية المحلية.

جاء ذلك خلال مشاركة السلطة في «مؤتمر الخليج للملاحة»، الذي تم عقده على هامش جدول أعمال الدورة الثانية والعشرين من« معرض دبي العالمي للقوارب»، الحدث الأكثر تميزاً في عالم القوارب واليخوت الفاخرة.

وسلّطت «دبي الملاحية» الضوء على دور خدمات الترخيص البحري في دعم الجهود، الرامية إلى تجسيد أهداف الخطة الاستراتيجية البحرية التي تستهدف تعزيز المقوّمات التنافسية للقطاع البحري، وخلق قطاع بحري متطور ومستدام، لاستقطاب المستثمرين الإقليميين والدوليين، وصولاً إلى ترسيخ مكانة دبي على الخريطة البحرية العالمية.

وتمحورت حول استعراض التقدّم اللاّفت الذي تحقق على صعيد تطبيق سياسة الترخيص البحري التي توفر إطاراً تنظيمياً متكاملاً، لتحقيق التكامل بين جوانب السلامة البحرية والملاحة الآمنة والكفاءة التشغيلية على امتداد السواحل المحلية.

وقالت حنان الكشري، مديرة الترخيص والتسجيل البحري في سلطة مدينة دبي الملاحية: إن خدمات الترخيص البحري تعتبر إحدى الملامح المميزة لإطار عمل السلطة البحرية التي تخطو خطوات سبّاقة على صعيد إرساء ركائز واضحة ومتينة لخلق قطاع بحري متجدد وآمن، وسنعمل جاهدين على السير قدماً لإصدار مبادرات تنظيمية متطورة وحديثة، تساهم في جعل دبي مركزاً بحرياً عالمياً رائداً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا