• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تجمع ثروة بطرق غير مشروعة

يسرا: أنا الأكثر جرأة في تاريخ السينما والدراما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت يسرا أنها تعتبر نفسها الممثلة الأكثر جرأة في تاريخ السينما والدراما، مشيرة إلى أنها تحرص في اختياراتها على تقديم كل ما هو هادف، كونها شخصية رقيبة على نفسها؛ ولذا قدمت أجرأ موضوعات من دون ابتذال أو إسفاف، وأنها عندما تناولت قضية الاغتصاب في مسلسل «قضية رأي عام» لا تنسى ما تعرضت له من هجوم عنيف، بدعوى عدم تطابق شخصية الطبيبة المغتصبة مع الواقع، بالإضافة إلى بعض الآراء التي أكدت خلو مصر من مثل هذه الحوادث.

وقالت: مع نهاية عرض الحلقات، نال العمل إشادات عديدة، وهذا الأمر لم يقتصر على «قضية رأي عام»، فهناك مثلاً مسلسل «في أيد أمينة»، الذي تناولت خلاله قضية سرقة الأعضاء البشرية، علماً بأن هذا العمل كان مستمداً من قصص واقعية.

«سرايا عابدين»

من ناحية أخرى، انتهت يسرا من تصوير الجزء الثاني من مسلسل «سرايا عابدين»، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة، خاصةً أن الجهة المنتجة قدمت التسهيلات لتقديمه بشكل جيد، وقالت إنها راضية عن الجزء الأول من المسلسل، ومصرة على استكمال دورها، الذي تجسد فيه شخصية «خوشيار هانم» الملكة والدة الخديوي إسماعيل، بالرغم من الانتقادات التي وجهت لمستوى العمل، وأعربت عن أمنيتها في تقديم مسلسل يجسد قصة حياة «الملكة فريدة» زوجة الملك فاروق، لأنها شخصية قوية ولها طابع خاص ومميز.

وأشارت إلى أن حياة «الملكة فريدة» المليئة بالمواقف والأحداث الشيقة، التي أسهمت في تكوين رغبة قوية لديها، في تجسيد دورها بمسلسل تلفزيوني، مؤكدة أنه سيلقى نجاحاً كبيراً، إذا تم تنفيذه بالشكل المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا