• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الطيران المدني» تدشن جناح «نحب سماءنا» في «دبي مول»

المنصوري: سجل الإمارات في مجال سلامة النقل الجوي من بين الأفضل عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

محمود الحضري (دبي) - أكد معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، أن سجل الإمارات في مجال سلامة النقل الجوي من أفضل سجلات دول العالم، وفقاً لتقارير مؤسسات دولية في مجال الطيران.

جاء ذلك خلال افتتاح المنصوري وسيف محمد السويدي مدير عام الهيئة أمس جناح حملة «نحب سماءنا» في مركز «دبي مول»، لتوعية المسافرين بنصائح أمن وسلامة الطيران، من خلال التواصل المباشر مع المجتمع الإماراتي خلال ثلاثة أيام متواصلة.

وتم إنشاء منصة خاصة بالحملة لنشر نصائح سلامة وأمن الطيران بين المسافرين من خلال عدد من الأنشطة التفاعلية والتي تناسب الأعمار كافة، وكانت الهيئة أطلقت حملة «نحب سماءنا» لتوعية المسافرين جواً بالممارسات الموصى بإتباعها، والأخطاء الواجب تفاديها لتحقيق أعلى معايير سلامة وأمن الطيران للمسافرين وذويهم.

كما تم توزيع لوحات إرشادية حول أكثر الممارسات الخاطئة شيوعا في المطارات، وعلى متن الطائرة، من خلال عدد من الصحف المحلية باللغتين العربية والانجليزية، لضمان إيصال المضمون إلى أكبر شريحة ممكنة من مواطني ومقيمي دولة الإمارات، حيث حددت الهيئة العامة للطيران المدني تعزيز إيصال الرسالة لأكبر عدد من سكان الدولة هدفاً رئيساً لهذه الحملة.

وقال سيف السويدي: إن ما حققته حملة «نحب سماءنا» على مستوى توعية المسافرين بأمن وسلامة الطيران من نجاحات يتطلب خطوات أكبر إلى الأمام، معتبراً أن منصة الحملة في دبي ستحقق نقلة نوعية في مجال نشر المعرفة والتوعية بين المسافرين.

وتهدف الحملة إلى تعزيز إمكانية الوصول إلى كل شرائح المجتمع المستهدفة عبر الاستخدام الفعال والكفء لقنوات التواصل والاتصال المتنوعة، وعبر استخدام آليات جديدة للتوعية، بالإضافة إلى التنسيق والتعاون مع شركاء جدد من أجل الوصول الأسرع للجمهور المستهدف وزيادة فعالية الحملة وتأثيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا