• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

أكد أن توقف الدوري في مصلحة الشارقة

ادينهو: «الملك» بحاجة إلى جبهة عريضة للإنقاذ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

رضا سليم (دبي) - أكد البرازيلي ادينهو مهاجم فريق الشارقة أن موقف فريقه في الدوري صعب للغاية، بعد أن تراجع للمركز قبل الأخير في جدول الترتيب وعلى جميع اللاعبين أن يتكاتفوا من أجل عودة الفريق لمستواه الطبيعي بعيداً عن منطقة الهبوط، وقال: نحتاج أن نستغل هذا التوقيت والتوقف للعمل على سد الثغرات، بحيث نعود بالفريق إلى الانتصارات ونخرج من هذا الموقف الصعب، وهذا الأمر ليس مستحيلاً طالما أننا قادرون على تجاوز هذه المرحلة بروح قتالية، ونحتاج أن نشكل جبهة إنقاذ للخروج من النفق المظلم.

وأضاف: توقف الدوري جاء في توقيت مناسب جداً للفريق وهو في مصلحته من أجل إعادة ترتيب أوراقنا سواء على الجوانب الخططية أو الجوانب الفنية والبدنية، ومعالجة كل الأخطاء التي ارتكبناها في المباريات السابقة بحيث نعود بشكل جيد أمام الشباب مع عودة الدوري، ونلعب المباريات المتبقية في الدوري دون أخطاء أو على الأقل أن نقلل منها، ومهم جداً أن نتعلم من الأخطاء السابقة كي لا نكررها في توقيت صعب.

وأشار إلى أن غياب الانتصارات في مباريات الدوري كانت لها أسباب مختلفة، وفي آخر مباراتين في الدوري كان من الصعب الفوز على الجزيرة على أرضه وبين جماهيره وهو بطل النسخة الماضية، والجزيرة في ملعبه صعب المراس، وقال: جميع اللاعبين يعرفون موقف الفريق جيداً، وأرى أن الجميع قادرون على تجاوز الموقف الصعب من خلال القتال في الملعب والتسلح بالعزيمة والإصرار، والجميع يدرك المسؤولية الملقاة على عاتقه سواء اللاعبين أو الجهاز الفني.

وتابع: في معسكر الدوحة علينا أن نكون في حالة تركيز من أجل أن نجهز أنفسنا لإخراج الفريق من هذه المرحلة الصعبة في مسيرته في الدوري، ولو أننا أقمنا معسكراً في أي دولة ولم يكن هناك هدف أمامنا كي نحققه فلا داعي للمعسكر وأتوقع أن يكون معسكر الدوحة في مصلحة الفريق لأنه سيجهزنا فنياً وبدنياً ونفسياً.

خسرنا نقاطاً كثيرة

وأكد ادينهو أن الشارقة خسر نقاطاً كثيرة وعانده الحظ في العديد من المباريات منها مباراة الإمارات الأخيرة ومباراة النصر التي انتهت للنصر 5 - 4، وأيضا مباريات العين والوحدة، وبني ياس والوصل، والمباريات الأربع الأخيرة كنا نستحق التعادل على الأقل، ولو أننا حققنا الفوز أو التعادل في هذه المباريات لاختلف الوضع الآن بالنسبة للفريق وما وجدنا أنفسنا في هذا الوضع، ولكن لا يمكن أن نبكي على اللبن المسكوب لأن المباريات باتت في الماضي وعلينا أن نفكر في القادم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا