• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مواطنان من «أبوظبي الوطني» يشاركان في بعثة «أنتارتيكا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - يشارك مجموعة من مواطني الإمارات في «بعثة أنتارتيكا الدولية 2014»، برعاية بنك أبوظبي الوطني كجزء من التزامه بتعزيز المهارات القيادية ونشر الوعي حول أهمية الاستدامة والمسؤولية البيئية.

ويشارك موظفان من بنك أبوظبي الوطني في البعثة الدولية للقطب الجنوبي، التي تستهدف تسليط الضوء على آثار ظاهرة الاحتباس الحراري وحماية القطب الجنوبي من نشاطات التعدين والاستغلال، عندما ينتهي الاتفاق الدولي بشأن حماية القارة القطبية المتجمدة.

ويجتمع سفراء بنك أبوظبي الوطني ببقية المشاركين في البعثة في أوشوايا بالأرجنتين، فيما تنطلق الرحلة البحرية إلى القارة المتجمدة «أنتارتيكا» يوم غد.

ويضم المشاركين في البعثة من البنك ريسة المالكي، مديرة فرع شارع الشيخ زايد بدبي وطارق لاري، رئيس خدمة العملاء.

وقال إيهاب حسن، رئيس مجموعة الموارد البشرية ومدير عام تنفيذي في البنك: إن «أبوظبي الوطني» يحرص على التأهيل المستمر لقادة المستقبل، ومن خلال توفير أقوى الوسائل والفرص التعليمية يسهم البنك في إعداد جيل قادر على اتخاذ قرارات أفضل في مجال الأعمال ويكون لها أثر إيجابي.

وأضاف: إن هذه البعثة تعد فرصة مثالية لتبادل الخبرات والمعارف في مجالات القيادة واستدامة الشركات ويسعدنا رعاية موظفين وموظفات من البنك للمرة الثالثة في رحلتهم نحو التغيير الإيجابي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا