• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

عادل عبدالله: وصلنا إلى 70% من الانسجام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ أكد عادل عبدالله لاعب منتخبنا الوطني أنهم كلاعبين وصلوا إلى 70% من الانسجام بين الوجوه الجديدة ولاعبي الخبرة في المنتخب وأن هذا يمنحهم ميزة لم تتوافر في الفترة الماضية وأن الوضع سيكون أفضل غداً في المباراة، بحيث سيكون المستوى بشكل أفضل بكثير عما ظهر عليه في التجربتين الماضيتين أمام أوزبكستان وفلسطين.

وقال: كمجموعة وأفراد نحن جاهزون لتقديم المنتظر منا في هذه المباراة، خاصة أن التحضير لها تم بشكل جيد، وقد عززته المباراة الودية الأخيرة أمام فلسطين، ونتمنى أن نواصل تحقيق النتائج الإيجابية في أول مباراة رسمية بعد عملية الإحلال الأخيرة.

وعن المباراة قال: ندرك جيداً أن لبنان سيقاتل من اجل تحقيق الفوز بحكم وضعه كمنافس على صدارة المجموعة، وبالنسبة لنا فنلعب دون اي ضغوط ورغم خروجنا من المنافسة، إلا أننا سنعمل بقوة من أجل الانتصار في ختام مشوارنا بالتصفيات.

وأضاف: المباراة على ملعبنا، ويهمنا أن نكسب فيها كما يهمنا جداً أن يكون حضور جمهورنا كبيراً للقيام بدوره تجاه المنتخب حتى يكون وداعنا لتصفيات المونديال مشرفاً، ونؤسس لفترة قادمة يكون عنوانها النجاح.

ووعد عادل عبدالله أن يقدم وزملاؤه مستوى متميزاً يمكنهم تحقيق ما يريدونه من هذا اللقاء، وأن يكون الختام مسكاً في تصفيات المونديال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا