• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

«الأبيض» يختتم تدريباته اليوم في ستاد آل نهيان استعداداً لآخر لقاء في تصفيات المونديال

بشير سعيد: لبنان «كتاب مفتوح» وفرصة لإثبات الذات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم باستاد آل نهيان تحضيراته لمواجهة نظيره اللبناني في الرابعة عصر غد على الملعب نفسه، ضمن الجولة الأخيرة من المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم التي تقام في البرازيل 2014.

ووصلت عناصر المنتخب إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية والانسجام كما عززت عودة اللاعب محمد الشحي إلى التمارين عقب لقاء فلسطين الودي إلى صفوف المنتخب الذي يخوض هذه المباراة بعيداً عن اي ضغوط، رافعاً شعار الفوز، وترك انطباع جيد لدى الجمهور وهو يودع التصفيات.

وأكد بشير سعيد قائد المنتخب أن اللاعبين في حالة فنية وبدنية ومعنوية جيدة لخوض هذا اللقاء الذي يتطلب التركيز العالي خاصة انهم كلاعبين يخوضون المباراة على ملعبهم، كما أن اللقاء يعتبر الظهور الأخير ولا بد من تحقيق الفوز فيه، حتى تستمر النتائج الإيجابية التي بدأ المنتخب يحققها في الآونة الأخيرة، وليؤكد أنه فتح صفحة جديدة سيكون العطاء فيها أفضل بكثير من المرحلة السابقة.

وقال: أعتقد أن لقاء لبنان هو أهم مباراة ويجب علينا أن نقدم أفضل ما عندنا، ونحن ندرك تماماً أن كسب نقاط هذه المباراة حتى يكون آخر تواجد لنا بشكل جيد، ونستمر في الانتصارات التي تحققت في آخر مباراتين وديتين أمام أوزبكستان وفلسطين على التوالي.

وتابع: المعسكر الحالي جيد ومنحنا فرصة كبيرة للتحضير بشكل أفضل للمباراة، وكل اللاعبين جادون في عملهم خلال التدريبات، وهذان عاملان سيكون لهما دورهما في المستوى الذي سنكون عليه في اللقاء.

وأوضح بشير سعيد أن المنتخب رغم فوزيه الأخيرين لكنه لم يظهر بمستواه الحقيقي، لأن المباريات الودية دائماً لا يكون الأداء فيها مثل المباريات الرسمية، وقال: سيظهر المنتخب بشكل أفضل وأكثر قوة أمام لبنان لأنه بالإضافة لضرورة فوزنا من أجل تحسين صورة المنتخب فإن هناك عدداً من الوجوه الشابة التي تم ضمها للمنتخب في الفترة الماضية تتطلع لإثبات وجودها بشكل قوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا