• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

كأس دبي الذهبي للبولو

غنتوت يواجه الحبتور وأبوظبي يتحدى «بن دري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - تتواصل اليوم منافسات كأس دبي الذهبي للبولو المقامة حاليا بملاعب نادي دبي في المرابع العربية، بمشاركة 6 فرق، وتحظى برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وتشهد المنافسات اليوم مباراتين في غاية الأهمية، تجمع المباراة الأولى بين فريقي غنتوت والحبتور، في سباق البحث عن الفوز، خاصة أن غنتوت تعرض لخسارة قاسية من أبوظبي أمس الأول ويسعى اليوم لتضميد جراحه على حساب الحبتور الذي حقق فوزا مهما على خصمه زيدان في اللحظات القاتلة من عمر المباراة.

وتمثل المباراة اليوم مفترق طرق للفريقين، الأول يحاول التعويض، والثاني يسعى إلى تأكيد أحقيته بالفوز في لقاء الافتتاح، ويمثل فريق غنتوت علي المري “صفر جول” وكولومبرس “5 جول” وأزموندي “6 جول” وكوردرو “4 جول”، فيما يقود فريق الحبتور كل من محمد الحبتور “صفر جول” وإليزالد “6 جول” وكوتينيو “6 جول” وأكونا “3 جول”.

وتجمع المباراة الثانية بين فريقي أبوظبي وبن دري، الأول حقق فوزا كبيرا على غنتوت، والثاني نجح في تجاوز عقبة مهرة، والفريقان يلعبان بجماعية وخيولهما قوية ويجمعان بين حيوية الشباب والخبرة، والفائز اليوم يقطع نصف المشوار نحو اللقب الذهبي.

ويمثل فريق أبوظبي كل من فارس اليبهوني “صفر جول”، جيبرات “3 جول” وكابيللا “5 جول” وبيورجي “4 جول”، فيما يضم فريق بن دري كل من أندريانو أجوستي “صفر جول” وبتريشي “ 4 جول” وبرين “7 جول” وإيرارت “4 جول”.

وكان فريق أبوظبي قد حقق فوزا كبيرا على غنتوت بنتيجة 9-4 بعد مباراة حماسية منذ بدايتها، حيث تمكن فريق أبوظبي من تسجيل رباعية في بداية المباراة عن طريق فارس اليبهوني وألفريدو كابيللا ونيفيس باتو ووبورجي.

مما أفقد فريق غنتوت توازنه، فيما احرز غنتوت في الشوط الثاني بواسطة كورديرو ووأوسكار وجونزالو ركلة جزاء أعادت له جزء من التوازن.

لكن الطوفان الساحق تمثل في هجمات أبوظبي بقيادة اللاعب المواطن فارس البيهوني وسعت الفارق إلى 9/4.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا