• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

اتحاد اليد يعتمد تشكيل لجنة للانتخابات المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - اعتمد اتحاد اليد تشكيل لجنة للانتخابات خلال اجتماعه الذي عقده أمس الأول برئاسة غانم الهاجري، وتضم اللجنة طارق بن غليطة أمين السر وناصر الحمادي عضو الاتحاد وجمال بن طوق المدير التنفيذي للاتحاد.

ووافق المجلس على دعوة ابراهيم النمر عضو مجلس الإدارة لحضور فعاليات البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس بالكويت التي تنطلق بعد غد بصفته عضو اللجنة الفنية المشرفة على البطولة، كما وجه الاتحاد الدعوة إلى مانفرد بروس رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للعبة لإلقاء محاضرات في دراسات صقل وتأهيل المدربين والحكام المقرر إقامتها من 4 إلى 8 مارس المقبل بالتعاون مع مركز إعداد القادة بدبي، وفي نفس الاتجاه وافق الاتحاد على توصية لجنة الحكام بمخاطبة الأندية لدعمها بمحاضرين لشرح التعديلات الجديدة بالقانون الدولي للعبة وذلك لرفع المستوى الفني بالأندية، والارتقاء بها.

كما وافق الاتحاد على طلب الهيئة بتأجيل الجمعية العمومية للاتحاد التي كان مقررا لها 13 مارس المقبل نظرا لتزامنها مع حفل تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية، وتم التأجيل إلى 20 مارس المقبل.

وقرر الاتحاد المشاركة في دورة الألعاب المدرسية العربية التاسعة عشرة بالكويت خلال سبتمبر المقبل،

وطالب غانم الهاجري رئيس الاتحاد في نهاية الاجتماع من لجنة المنتخبات سرعة وضع برامج وخطط إعداد المنتخبات الوطنية للشباب والناشئين للمشاركة في البطولة الآسيوية الثالثة عشرة للشباب يوليو المقبل المؤهلة لكأس العالم للشباب، والبطولة الآسيوية للناشئين أغسطس وسبتمبر المقبلين والمؤهلة لكأس العالم للناشئين.

ووجه الهاجري في بداية الاجتماع التهنئة للحكمين الدوليين عمر الزبير ومحمد النعيمي بمناسبة اختيارهما للمشاركة في إدارة مباريات مسابقة اليد بأولمبياد لندن الصيف المقبل.

من ناحية أخرى وجه الاتحاد العربي لكرة اليد التهنئة إلى نظيره الإماراتي بمناسبة اختيار الزبير والنعيمي لإدارة مباريات الأولمبياد، حيث بعث تركي بن سليمان الخليوي أمين عام الاتحاد العربي رسالة رسمية، تؤكد أن اختيارهما يدعم كرة اليد ليس فقط على مستوى الدولة، بل أيضاً على مستوى الوطن العربي، نظرا لأنهما سيشاركان في أهم الأحداث الدولية على مستوى العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا