• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

ماجد بن محمد يشهد سباق الحول والزمول في المرموم

«الغربية» تعانق مجسم برج خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - شهد سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي، سباقات اليوم الثامن للهجن في ميدان المرموم، والتي خصصت للحول والزمول لأبناء القبائل على مجسم برج خليفة.

وفازت “الغربية” لزايد محمد زايد المنصوري بمجسم برج خليفة، بعد أن قطعت مسافة السباق التي امتدت لـ8 كيلومترات في زمن بلغ 12 دقيقة و33 ثانية و6 أجزاء من الثانية، وحلت “عوايد” لسلطان محمد سلطان بن مرخان في المركز الثاني، ثم جاءت “سرت” لصالح حمد بن قمرا ثالثة.

وحرمت “الشاطرة” للدكتور على رضا، جميع منافساتها من كسب سيارة الشوط الثاني، حيث قطعت مسافة السباق في زمن قدره 12,43 دقيقة، حلت بعدها “الشحفة” لسالم محمد بن نصره، في المركز الثاني، ثم “الوطن” لسيف محمد زايد الخيارين بالمركز الثالث.

واستخدم “شاهين” طاقته المخزونة، ليجتاز كل نقاط الخطر، التي اعترضته خلال المسيرة، ليعلن انتصاره ويرسل سيارة الشوط لمالكه سعيد محمد زايد الخيارين، مسجلاً توقيتاً بلغ 13,18 دقيقة، وجاء “مختار” لفالح دنان الشامسي في المركز الثاني، ثم “الوري” لراشد سعيد بن درويش ثالثاً.

وفاز “المتحد” لسهيل بالرملي العامري بلقب الشوط الرابع في زمن قدره 13,26,0 دقيقة، جاء بعده “الرهيب” لجار الله محمد عقيل النابت، وحل “مقصص” لسعيد سيف بن حسين العليلي ثالثاً، وتصدرت “الشاهينية” لعبد الله محمد الرميثي الشوط الخامس بعد أن قطعت المسافة في 12,58,5 دقيقة، ووصلت في ثاني المراكز “الوارية” لمبارك خليفة محمد زاهرة الخييلي، وحلت “سمحة” لصالح بخيت مسلم طاسه العامري في المركز الثالث.

وفي الشوط السادس المخصص للذلل المهجنات، تولت “الظفرة” لزايد محمد زايد المنصوري، القيادة والصدارة لتظفر بالسيارة، بعد أن قطعت المسافة في 12,44,3 دقيقة، وحلت بعدها “الظبي” لمظفر محمد خموشه العامري، ثانية وجاءت “غزلان” لأحمد محمد بطي خلفان القبيسي بالمركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا