• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  02:50     قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة بعد إطلاق نار عبر الحدود         02:50    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        02:50    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        02:50     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         02:50     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         02:54    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل    

المحافظ المعمري: الانقلابيون جاؤوا لهدم المدن

الحوثيون يرفضون مجدداً فك حصار تعز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مايو 2016

تعز، عدن (الاتحاد، وام)

رفضت الميلشيا الانقلابية في اليمن مجدداً فك الحصار المفروض على مدينة «تعز» منذ شهور رغم وعود بفتح المنفذ الغربي المؤدي إلى محافظة الحديدة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ» أن لجنة التهدئة الفرعية توجهت الليلة قبل الماضية إلى المنفذ الغربي من أجل فك الحصار بناء على اتفاق مسبق مع ممثلي المليشيا الانقلابية لكنهم تخلفوا عن الحضور مجدداً.

وأشارت الوكالة إلى أن لجنة التهدئة عادت من المنفذ الغربي للمدينة دون أن يتم السماح للمواطنين اليمنيين بالدخول إلى «تعز».

من جانبه، قال رئيس لجنة التهدئة الفرعية في تعز، عبدالكريم شيبان «إنه تم التواصل مع القيادي الحوثي محمد عبدالله بن نائف، من أجل فتح المنفذ، إلا أنه رفض الأمر وقام بإغلاق هاتفه وتجاهل».

وعلى صعيد متصل قتلت امرأة وأصيب ثمانية مدنيين في خروقات جديدة للمليشيا الانقلابية بقصف الأحياء السكنية في مدينة «تعز». ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا