• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

جاسم السيد أميناً عاماً ورئيساً للجنة القانونية

تكريم فرق «العقد» في كل قارات العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

رأس الخيمة (الاتحاد) - أقر المكتب التنفيذي تشكيل اللجان حيث تم تشكيل لجنة الإعلام الرياضي برئاسة الأميركي ستيفن توريس من الكونكاف ولجنة التسويق والاستثمار برئاسة الفرنسي روبرت لي واللجنة الفنية “مختصين لتطوير ووضع الآليات” برئاسة المكسيكي كارلوس راميرس واللجنة القانونية برئاسة جاسم السيد (الإمارات) ولجنة العلاقات الدولية برئاسة الإسباني خوسية دل ألمو.

وتم استحداث الأمانة العامة للاتحاد الدولي والتي تعتبر الأولى حسب النظام الدولي المعمول فيه بالاتحادين الأوروبي والاتحاد الدولي “الفيفا” وتم تعيين جاسم السيد (الإمارات) أميناً عاماً للاتحاد.

وتقرر البدء في تجهيز ملف الحفل السنوي للفائزين لعام 2011 في مدينة برشلونة الإسبانية والذي يقام 7 مايو المقبل وتطوير عمل هيكل اللجان.

كما تقرر تكريم نادي العقد وهو “الهلال السعودي” عن قارة آسيا ونادي بوكاجونيور عن قارة أميركا الجنوبية ونادي أميركا من المكسيك عن قارة شمال ووسط أميركا “الكونكاف” ونادي برشلونة عن قارة أوروبا والنادي الأهلي المصري من قارة أفريقيا ونادي أوكلاند سيتي عن قارة أوقيانوسية.

وسيتم خلال الحفل السنوي تكريم مدرب العقد عن قارة أوروبا وهو الفرنسي أرسين فينجر “مدرب آرسنال” وحارس المرمى في العقد وهو الإيطالي بوفون وأيضاً أسرع أندية العالم تطوراً وهو نادي شاختار دونيستك من أوكرانيا.

وأوصى أعضاء المكتب التنفيذي بتشكيل لجنة من الاتحاد برئاسة الشيخ محمد بن صقر لمقابلة رئيس “الفيفا” والاتحاد الأوروبي وتشكيل لجنة من الاتحاد للسفر إلى جنوب أفريقيا لتكريم المناضل نيلسون مانديلا بالتنسيق مع سفارة جنوب أفريقيا وتشكيل لجنة لبحث تكريم عدد من الرياضيين على مستوى العالم من لهم تأثير في الرياضة العالمية منهم الأمير الراحل فيصل بن فهد آل سعود الذي أسس 12 اتحاداً في قارة آسيا بالإضافة إلى تنظيم مباراة القرن بين البرازيل وإنجلترا في فرنسا بالتنسيق مع “الفيفا”، وذلك لتكريم المؤسسين الأوائل للفيفا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا