• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مطار أبوظبي الدولي يستأنف عمليات الإقلاع والهبوط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 مارس 2014

و ا م

استأنف مطار أبوظبي الدولي عمليات الإقلاع والهبوط بعد أن تم في الساعات الأولى من صباح اليوم تحويل 37 رحلة قادمة إلى المطارات المجاورة في المنطقة بسبب الانخفاض الشديد في مستويات الرؤية الأفقية مما أدى لصعوبات فنية في العمليات.

وذكرت شركة أبوظبي للمطارات، في بيان ثان لها اليوم، أنه تم تحويل 14 رحلة لمطار العين الدولي و3 رحلات لمطار آل مكتوم في دبي ورحلة واحدة لمطار البطين و10 رحلات للدوحة و6 رحلات لمسقط ورحلتين للدمام ورحلة واحدة للبحرين.

وأوضح البيان أن جميع الجهات في المطار تعمل على إيجاد الحلول المناسبة وذلك للتخفيف على المسافرين وتسيير أعمالهم ..داعيا المسافرين والمستقبلين إلى التواصل مع شركات الطيران لمعرفة آخر مستجدات رحلاتهم القادمة والمغادرة من أبوظبي قبيل وصولهم إلى المطار من خلال الاتصال بشركات الطيران المعنية ومكاتب حجوزاتهم أو زيارة موقع مطار أبوظبي الدولي لتفقد أرقام الشركات والاطلاع على آخر المستجدات.

كما دعا البيان المسافرين على متن شركة الاتحاد للطيران الاتصال بمركز الاتحاد لخدمة العملاء أو زيارة الموقع الإلكتروني للشركة للاطلاع على آخر مستجدات الرحلات القادمة والمغادرة من مطار أبوظبي الدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض