• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

خصصها خالد عمر لحمل توقيع “الأسطورة” وشيوخ الإمارات

حاكم رأس الخيمة يوقع على كرة «مارادونا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

سالم الشرهان

وقع صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر عضو المجلس الأعلى حاكم راس الخيمة على كرة “الأسطورة” مارادونا الكرة التي خصصها السوداني خالد عمر لحمل توقيع “الأسطورة” وشيوخ الإمارات.

كما وقع على كرة الأسطورة الشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء لكرة القدم.

وأعرب خالد عمر عن سعادته بأن تحظى كرة الأسطورة بتوقيع صاحب السمو حاكم راس الخيمة بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الدولي للإحصاء، إلى جانب توقيع مارادونا بنفسه على الكرة.

وقال: إن فكرة تخصيص كرة “مارادونا” جاءت من كون مارادونا أفضل لاعب كرة في العالم، مشيراً إلى أن الكرة لن تحمل سوى تواقيع الشيوخ بجانب توقيع مارادونا.

وأضاف بأنه قام بتنفيذ مشروع رياضي عبارة عن فيلم سينمائي عالمي تم تأليف من قبل المخرج الباكستاني أنور الأمين يحكي قصة “الكرة الذهبية” التي حظيت بتواقيع الشيوخ وأساطيرة الكرة العالمية، أبرزهم ملك الكرة “الجوهرة” بيليه وبلاتيني، إلى جانب رؤساء الاتحادات، وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، مشيرا إلى أن التواقيع التي حظيت بها الكرة الذهبية بلغ 2500 توقيعا.

وأشار إلى أن الفيلم سيضم أيضا حكاية كرة “مارادونا”، وتوقع خالد أن يحظى الفيلم في حال وجد النور، وهذا ما يتمناه، نجاحا كبيرا، خاصة أنه يحمل إلى جانب قصة الكرة الذهبية وكرة “مارادونا” فيلما وثائقيا يحكي من خلاله تاريخ مارادونا عندما كان لاعبا، إلى جانب توثيق لكرة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا