• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

مصر.. لقب «العميد» يحرم الزمالك من أحمد حسن

شحاتة يرحب بتدريب الأهلي ويرفض اللعب «خارج الحدود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

محيي وردة

أبدى حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك حزنه الشديد على توقف النشاط الرياضي في مصر، معرباً عن تقديره للعروض العربية المقدمة من أندية عدة لاستضافة مباريات الأندية المصرية في المسابقات الأفريقية المختلفة.

ورفض شحاتة العروض العربية كافة، بالرغم من تأكيده على أنها انعكاس للمواقف النبيلة والشعور الجميل من قبل هذه الأندية، وقال: أرفض بشدة مبدأ اللعب خارج مصر مؤكداً عدم جدوى اللعب «خارج الحدود».

وأعرب المعلم عن رفضه التام لقرار بعض لاعبي الأهلي باعتزال كرة القدم عقب أحداث بورسعيد، قائلاً: أنا ضد اتخاذ قرار فى لحظة الحزن الشديد أو الفرح الشديد، مضيفاً: ذهبت لمقر النادي الأهلي فى محاولة لإخراج لاعبيه وجهازه الفني من الحالة النفسية السيئة، وتمنى المدير الفنى السابق للمنتخب التوفيق لخليفته فى قيادة الفراعنة، الأميركي بوب برادلى، وقال: أتمنى لبرادلي تحقيق ما أخفق فيه المصريون والوصول إلى كأس العالم المقبلة.

ورحب شحاتة بتدريب النادي الأهلي، قائلا: أنا مدرب محترف وليس مستحيلا تدريب الأهلي، وفي حالة طلب مسؤولوه التعاقد معي لقيادة الفريق فلا مانع من دراسة العرض مثل أي عرض آخر، والمبدأ ليس مرفوضا، فمحمود الجوهري نجم الأهلي السابق قام بتدريب الزمالك، ولم تحدث أي أزمات.

وعن عودة أحمد حسام “ميدو” مهاجم الفريق عقب برنامجه التخسيسي، قال شحاتة إن ميدو فقد أكثر من الوزن الذى اتفق عليه، موضحاً أنه وجد اللاعب يطلب منه الخضوع لبرنامج تأهيلي لمدة شهر تحت إشراف خبير إنجليزى لخسارة وزنه، وحددنا وقتها 8 كيلو جرامات ليفقدها ميدو، لكنه عاد بعدما فقد 12 كيلو كاملـة، مـؤكـداً أن وجـوده مع الزمالك في هذه الصورة سيكون مكسبا كبيرا للفريق.

وأكد مدرب الزمالك أن مشاركته في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة تعد الأولى بالنسبة له بعدما شعر بضرورة المشاركة بصحبة زوجته وأولاده فى الحياة السياسية الجديدة، متمنياً الأفضل دائماً لمصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا